آخر الأخبارأخبار الحوادث

نشوب حريق في حضانات الأطفال في مستشفى ناصر.. التفاصيل

نشوب حريق محدود بسقف قسم الحضانات بمستشفى ناصر العام المتواجدة شمال محافظة بني سويف، صباح اليوم السبت، ونتج الحريق عن ماس كهربائي مفاجئ داخل القسم.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة صحة بني سويف، الدكتور عبد الناصر حميدة، أن حريقًا قد اندلع بلمبة النيون بسقف وحدة حضانات مستشفى ناصر العام، نتيجة ماس كهربائي هناك، مؤكدًا أنه تم السيطرة عليه على الفور دون وقوع أية إصابات كما تم إخراج الأطفال من الحضانة.

وأشار حميدة، وكيل وزارة صحة بني سويف، أنه تم تعقيم الحضانات تمهيدًا لرجوعها مرة اخرى لما كانت عليه في السابق، مشيرًا بأنها تعمل حاليًا بكامل طاقتها كالسابق وأفضل.

على الجانب الأخر، كانت مديرية أمن بني سويف بقيادة اللواء جرير مصطفى، قد تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب حريق في قسم الحضانات في مستشفى ناصر العام بشمال المحافظة، وانتقلت قوات الجماية المدنية للسيطرة على الحريق في الفور، واستطاعوا بمعاونة موظفي المستشفى من السيطرة على الحريق قبل امتداده للأقسام الأخرى دون وقوع خسائر في الأرواح.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى