فن و مشاهير

ريم البارودي تكشف فبركة برنامج رامز جاب من الأخر

عرضت قناة “النهار” الجزء الثاني من حلقة الفنانة ريم البارودي، تقديم الإعلامية بسمة وهبة ويعرض طوال شهر رمضان.

واستكملت “ريم” حديثها عن العديد من الموضوعات منها خلافاتها مع الإعلامية ريهام سعيد، وعن اعتذارها من الظهور ببرنامج “رامز جاب من الاخر”، ومشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة، إلى جانب كواليس وأسرار كشفت عنها لأول مرة.

مقالات أخرى قد تهمك

الفلوس كل حاجة.. مسلم يكشف عن رأيه في محمد رمضان ويوجه رسالة تصدم الجميع

ليه مستقصدنا| محمد رمضان ينفعل على مدير فندق شهير.. ايه القصة؟

وعن اعتذارها من الظهور في برنامج “رامز جاب من الاخر” وبالتحديد في حلقة الفنانة سمية الخشاب قالت: “اعتذرت قبل الحلقة بيوم لأن أولا ماكنتش اعرف ان احنا الضيفين وكنت اعرف اني ضيفة واحدة، ثانية رامز لذيذ ودمه خفيف بس تقيل في تقديمته وتقيل في الهزار مع الضيف، وأنت دلوقتي جايبني أنا وسمية ليه تضحك علينا الوطن العربي عيب، وإهانة متعمدة عيب”.

واستكملت: “وتقول عليا حريم فلان وإكسات فلان عيب هو ده الهزار وهي دي الحقيقة أمال هو مطلعنا ليه، وحصل مابيني ومابين سمية مكالمة طويلة، وسمية الخشاب كانت عارفة واستأذنوها وقالت لي والست كانت مرحبة جدًا وقالت لي تعالي وهنعمل حلقة حلوة، وأنا كنت هصور فعلا بس مش مع سمية الخشاب وأنا مش على خلاف معاها وانا وهي اتصالحنا من قبل 2021”.

مقالات أخرى قد تهمك

غير ديانته عشاني واتجوزته.. من هو زوج ايناس الدغيدي ومفاجأة عن مهنته

اتغيرت أوي.. صور هدى الأتربي قبل وبعد زيادة الوزن تثير ضجة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى