أخبار الرياضة

تصريح صادم من ميدو لـ محمد صلاح.. لن تصدق ماقاله

حالة من الجدل الواسع أثارها  أحمد حسام “ميدو”، لاعب توتنهام الإنجليزي ومنتخب مصر السابق، بعد تصريحات صادمة له عن اللاعب الدولي محمد صلاح.

وقال ميدو، عبر مقطع فيديو بثه بتطبيق “إنستجرام” اليوم الأربعاء، إن صلاح تطور من حيث القوة العقلية، ولكنه لا يملك الصفات القيادية.

تصريح صادم من ميدو لـ محمد صلاح.. لن تصدق ماقاله

وأضاف: “صلاح لا يقوم بما يفعله ليونيل ميسي كقائد لمنتخب الأرجنتين، أو كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال، الذي يصرخ أثناء تنفيذ ضربات الترجيح في زملائه، ويختار ترتيب من ينفذ، ولا يسمح لأحد بالتهرب من التسديد”.

وتابع: “لماذا لم يمنح ليفربول شارة القيادة لمحمد صلاح؟ ببساطة لأنه ليس قائدا”

وفي وقت سابق،  قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ الذي انعقد الساعات الماضية، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

من جانبه، كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن ردة فعل محمد صلاح قائد منتخب مصر بعد الإعلان عن تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب الوطني.

وقال المضدر: «محمد صلاح طلب استمرار الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أبو العلا، لعلاقته القوية بهم وتأكيده على أنهم أصحاب خبرات كبيرة كما أن الدكتور محمد أبو العلا تربطه علاقات طيبة بصلاح وجميع اللاعبين ويملك القدرات والمؤهلات التي تساعده على النجاح في مهمته».

اقرأ ايضا:

طلب عاجل من محمد صلاح بعد تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى