أخبار الرياضة

ميدو يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك بعد الخسارة من بيراميدز

رفض احمد حسام ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك والإسماعيلي والوحدة السعودي، انتقاد لاعبي الفريق الأبيض بعد الخسارة مساء الأمس أمام بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد مني بخسارة مريرة مساء الأمس أمام نظيره بيراميدز بهدف نظيف سجله لاعب الفريق الأبيض السابق علي جبر، في المباراة المؤجلة من الاسبوع السادس والعشرون من منافسات الدوري العام والتي اقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

ودون ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “الزمالك لم يقدم ما يشفع له في مباراة امس للفوز!! ولكن الان وقت تكاتف الجميع خلف الفريق الان وقت مساندة الجهاز الفني واللاعبين..”.

وأضاف: “اللاعبون يعلموا تماما ان عليهم الظهور بشكل أفضل مما ظهروا عليه بالأمس إذا أرادوا ان يكونوا ابطالا!! اغلقوا صفحة مباراة الامس وقاتلوا في كل المباريات”.

وانفرد بيراميدز في صدارة جدول بطولة الدوري الممتاز، برصيد 63 نقطة من 29 مباراة، بينما استقر رصيد الزمالك عند النقطة 60 ياتي بها في المركز الثاني من 27 مباراة، بينما يأتي الأهلي في الترتيب الثالث برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، وتنتظره مباراة غاية في الصعوبة امام المصري البورسعيدي مساء غدٍ الخميس.

وعلى الجانب الآخر تنتظر الزمالك مواجهة من العيار الثقيل يوم الأحد القادم أمام النجم الساحلي التونسي في المباراة التي من المقرر أن يحتضنها ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية في ذهاب قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى