أخبار الرياضة

«نزّل التردد».. قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والنصر السعودي اليوم

يستعد الزمالك لمواجهة النصر السعودي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الجولة الثالثة والأخيرة، بالبطولة العربية المقامة حاليًا بالسعودية.

وتقام مباراة الزمالك والنصر السعودي، اليوم الخميس، الموافق الثالث من أغسطس، في تمام السادسة مساءً.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والنصر السعودي اليوم

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي لاسيما جماهير نادي الزمالك عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات البطولة العربية ( كأس الملك سلمان 2023) على النايل سات والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وتعد شبكة قنوات ssc sports السعودية وقنوات أبو ظبي الرياضية، هي المسئولة عن إذاعة مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية بشكل حصري عبر شاشاتها المختلفة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة الناقلة للبطولة العربية
قمر النايل سات.
التردد: 11526.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

وتعقدت حسابات الزمالك في التأهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم، وذلك بعد خسارته أمس، أمام الشباب السعودي بهدف نظيف.

ورغم البداية القوية للزمالك في البطولة العربية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، بالفوز على فريق الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف دون رد الجمعة الماضي؛ إلا أن الفريق الأبيض تلقى مساء أمس الإثنين، خسارته الأولى في المسابقة أمام الشباب السعودي بهدف نظيف، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للمسابقة.

وبعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، أصبح الزمالك يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف كل من النصر والشباب ولكل منهما 4 نقاط، فيما ودع الاتحاد المنستيري البطولة بشكل رسمي بعدما ظل بدون نقاط في المركز الرابع والأخير.

وفي الجولة القادمة والحاسمة، سيخوض الزمالك مواجهة قوية أمام فريق النصر السعودي، فيما سيلعب الشباب السعودي مع الاتحاد المنستيري التونسي، وذلك يوم الخميس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى