فن و مشاهير

أكرم حسني يفاجئ الجميع ويعلن طلاقه.. لن تصدق السبب

حل الفنان أكرم حسني، الساعات الماضية، ضيفًا على برنامج “Sold Out” تقديم الإعلامي محمود سعد، والذي كشف فيه عن العديد من التفاصيل الخاصة بحياته الشخصية والفنية.

وخلال اللقاء كشف أكرم حسني عن طلاقه لزوجته وأسباب اتخاذه هذا القرار، قائلا: “احنا لما لقينا نفسنا مش مستريحين مفيش عيوب كبيرة بس احنا مش متفاهمين قعدنا مع بعض واتكلمنا وبمنتهى الاحترام انفصلنا”.

«ليه طلقت مراتك؟».. رد صادم من أكرم حسني

وتابع: “الناس الطيبين بيمشوا باحترام وروبا بنتي كان عندها 12 سنة وياسين 9 سنين”.

وأضاف: “أنا صعب في شغلي لكن مبعلمش مشاكل بس بتدخل في الحدود بتاعتي يعني في أبو حفيظة كنت أنا اللي في الوجهة واللي بيتمدح أنا واللي بيتشتم أنا”.

وأكمل : “ربنا عمره ما خذلني كل الحاجات اللي تعبت واشتغلت وبذلت فيها مجهود ربنا كرمني جداً”.

وفي وقت سابق، شارك الفنان أكرم حسني،جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له برفقة والدته بمناسبة عيد الام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهر أكرم حسني برفقة والدته من الحرم المكي، وكتب: “كل سنة وانتي طيبة يا بطوط بحبك”.

وكان آخر أعمال أكرم حسني، مسلسل “مكتوب عليا” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

يذكر أن “حسني” تعاون مؤخرا مع الكينج محمد منير في أغنية “للي” التي قام بطرحها قبل 5 أشهر، محققة نجاحا مبهرا، حيث حصدت إشادات واسعة من الجمهور.

اقرأ ايضا:

«ليه طلقت مراتك؟».. رد صادم من تامر شلتوت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى