آخر الأخبار

شاهد|سلمى أبو ضيف تشعل الانستجرام وتثير الانتقادات بإطلالة بيضاء جذابة.. صور

شاركت الفنانة الممثلة الشابة سلمى أبو ضيف جمهورها ومحبيها ومتابعيها بمجموعة جديدة من صورها عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، حيث ظهرت سلمى متألقة بإطلالة باللون الأبيض وهو ما جعلها تبدو مميزة وجذابة فاللون كان متماشي كثيرا معها.

بينما لاقت الفنانة الممثلة سلمى أبو ضيف انتقادات لاذعة من قبل مجموعة من متابعيها حيث اتهمها البعض بإرتداء ملابس خليعة لإثارة الجمهور باستمرار كون إطلالتها جعلت جزء كبير من منطقة البطن مكشوف وشفاف.

كما علق البعض من الجمهور على عدم توافق إختيار ملابسها مع الماكياج الخاص بها وأن الماكياج الخاص بها لم يمكن مميز، وكذلك تسريحة الشعر وهو ما أثار ضجة كبيرة.

جدير بالذكر، أن سلمى أبو ضيف ممثلة وعارضة أزياء مصرية، تميزت عن غيرها من باقي النجمات بجرأتها واطلالاتها المتمردة والتي في الكثير من الأحيان تخطت بها الخطوط الحمراء الخاصة بالمجتمع العربي، غير أنها من خلالها أيضاَ أثبتت أنها تتمتع بهوية خاصة في الموضة وبأسلوب شخصي شبابي وعصري.

درست الإعلام تعمل كعارضة أزياء. خاضت سلمى هذا المجال عندما دعتها إحدى صديقاتها لحضور جلسة تصوير لصالح علامة تجارية على الإنترنت، وبعدها تحولت حياتها لتبدأ رحلتها في مجال الموضة.

كانت الخطوة الأولى لها في هذا المجال من خلال عقد جلسة تصوير لصالح بوتيك “EGO”،والتي تعتبره إضافة كبيرة لمسيرتها المهنية، وجلسات تصوير أخرى لصالح شركة مايبيلين لادوات التجميل .

عملت كمذيعة راديو عندما كان عمرها 16 سنة تشارك في رمضان 2017 بجانب مسلسل “حلاة الدنيا” في مسلسل “لا تطفئ الشمس” مع ميرفت أمين وعدد كبير من النجوم.


شاهد أيضا:
مذيعة شهيرة تثير ضجة على مواقع التواصل بفستان شفاف ووصلة رقص مع عمرو دياب.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى