أخبار الرياضة

مدرب الأهلي السابق: «لن اعمل مع ميدو في بيراميدز أو الزمالك»

في إجابة قاطعة، نفى عادل مصطفى نجم الأهلي وإنبي السابق، إمكانية عمله رفقة احمد حسام ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك والإسماعيلي والوحدة السعودي، في نادي بيراميدز او بالفريق الأبيض.

وكان عادل مصطفى قد عمل بالجهاز الفني لأحمد حسام ميدو في نادي الوحدة السعودي كمدرب مساعد، قبل ان تتم الإطاحة بالعالمي من تدريب النادي السعودي لأسباب لا تتعلق بالمستطيل الأخضر.

وقال مصطفي في تصريحات إذاعية عبر أثير “نجوم إف إم”: “استفدت كثيرًا من تجربة العمل مع ميدو في نادي الوحدة السعودي، خاصة على مستوى التخطيط المنظم والمرتب لكل شيء متعلق بالفريق”.

وأضاف: “حققنا نتائج مع الفريق السعودي وتأهلنا معه لدور الثمانية من كأس ولي العهد بعد الإطاحة بالأهلي على ملعبه، ولكن فوجئنا بقرار الإقالة على خلفية اشتباك ميدو مع احد مشجعي النادي عبر توتيتر، على الرغم من نفي ميدو علاقته بما حدث وأن حسابه كان قد سٌرق”.

وأتم: “ليس لدي مانع من تكرار تجربة العمل مع ميدو في أي فريق آخر عدا ناديي بيراميدز والزمالك”.

جدير بالذكر أن حالة من اللغط كانت قد أثيرت خلال اليوم وأمس، بعد الأنباء التي ترددت بقوة حول تولي احمد حسام ميدو القيادة الفني لنادي الترجي التونسي، قبل أن يخرج النادي التونسي في بيان رسمي ينفي ذلك الخبر جملة وتفصيلًا، مؤكدًا على ثقته الكبيرة في المدير الفني الحالي للفريق معين الشعباني، الأمر الذي وضع المدير الفني السابق للزمالك في موقف محرج.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى