أخبار الحوادثاخر الاخبار

أسرار القبض على محافظ المنوفية.. زوجته سلمته للرقابة والسبب «غيرة الستات»

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية أمس الأحد، القبض على محافظ المنوفية ، وذلك باتهامه في قضايا فساد، بمساعدة زوجته الثانية.

وأوضحت المصادر الأمنية في تصريحات صحفية لها اليوم الاثنين أن جهاز الرقابة كان يراقب المحافظ من 4 شهور وتم تسجيل مكالمات صوتية تخص القضية التي تم القبض عليه بسبب ضلوعه فيها.

ووفقًا للتقارير الصحفية، تم القبض على المحافظ هشام عبد الباسط في مدينه شبين الكوم قدام قهوة مغربي في الساعة 4 عصرا

وقالت المصادر: «تبين ان الزوجة الثانية للباشا بتعمل في هيئة الرقابة الإدارية وهي صاحبه الدور الأكبر في الإيقاع بيه».

وتابع المصدر: «كان المحافظ اتجوز عليها من زوجة ثالثة من 5 شهور، وكان ذلك الأمر من أحد الدوافع التي صرحت بمعلومات كانت سبب في تورط زوجها المحافظ في قضايا فساد».

و«أخبرت زوجته الرقابة الإدارية بكل تحركاته وخطوط سيره وفضلت على الوضع ده الاربع شهور اللي فاتوا. لحد ما اتقبض عليه من جهاز الرقابة».

واستطردت المصادر: «برضه كان اتقبض على رجل اعمال تانى اسمه رضا صاحب معرض عربيات بشبين الكوم اللي اتبين انه متورط بشكل ما مع المحافظ».

ويشار إلى أن الرئيس السيسي كان من المقرر أن يفتتح أحد المشروعات في مدينة السادات اليوم الاثنين وأن هذا هو السبب وراء وجود المحافظ هناك قبل عودته إلى مدينة شبين الكوم.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى