أخبار الحوادث

أسماء ضحايا حادث أتوبيس الزعفرانة المنكوب.. وفاة 12 وإصابة 30 آخرين

حصل «لقطات» على أسماء المتوفين في حادث أتوبيس رأس غارب

وشملت قائمة المتوفيين كل من: أماني جمال محمد، سيدة السمان حسن، رمضان عباس أحمد، ونجليه، هالة رمضان عباس، كريم رمضان عباس، محمد عبدالرؤوف إبراهيم، فتحي محمد أحمد، وليم عياد مكاريوس، السعيد سمير السعيد، رباب فتحي عيد أحمد، فيما زال هناك جثتي مجهولي الهوية حتى الآن.

فيما قررت نيابة رأس غارب شمال البحر الأحمر، ندب المهندس الفني من إدارة المرور للانتقال لموقع حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل تريلا، والذي أسفر عن مصرع 12 وإصابة 30 راكبًا، لبيان أسباب وملابسات الحادث، والحالة الفنية للأتوبيس، وطلب تحريات مباحث رأس غارب حول أسباب الحادث.

حادث
حادث

كانت أجهزة الأمن بالبحر الأحمر قد أخطرت النيابة العامة برأس غارب لبدء التحقيقات في حادث أتوبيس رأس غارب، الذي راح ضحيته 12 راكبًا و30 مصابًا ومن المقرر أن تستمع النيابة لأقوال المصابين الذين تسمح حالتهم الصحية بالسؤال، والانتقال لمعاينة الحادث.

وكان قد شهد طريق الزعفرانة رأس غارب وبالتحديد في الكيلو 60 شمال رأس غارب حادث تصادم اتوبيس بسيارة نقل وتريلا كانت على جانب الطريق مما تسبب في وفاة 12 شخص واصابة 30 أخرون .

وارتفع عدد ضحايا حادث طريق «رأس غارب- الزعفرانة» شمال محافظة البحر الأحمر، صباح اليوم الأحد، إلى 12 متوفيا، من بينهم السائق و5 سيدات، و27مصابا، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس غارب المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تصادم أتوبيس وسيارة نقل ثقيل

وتلقت غرفة عمليات البحر الأحمر، صباح اليوم الأحد، إخطارا بوقوع حادث بطريق «رأس غارب- الزعفرانة» شمال محافظة البحر الأحمر، ما أسفر عن مصرع 11 شخصا وإصابة 27 آخرين، نتيجة اصطدام أتوبيس ركاب تابع لإحدى الشركات الخاصة بتريلا.

وأكد مصدر طبي بمستشفى رأس غارب المركزي، ارتفاع عدد الوفيات في الحادث إلى 12، بينهم السائق، وكذلك ارتفاع عدد المصابين إلى 27 مصابا، وتم استدعاء أكثر من سيارة اسعاف لموقع الحادث ونقلهم إلى مستشفى رأس غارب المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت مصادر أن السائق قد يكون غافلة النوم اثناء القيادة مما تسبب فى اصطدامه بالتريلا وتهشم الجزء الأمامي به بالكامل

وأكد مصدر امني، ان الضحايا والمصابين جميعهم من المصريين، مشيرا الي ان الاتوبيس قادما من القاهر متوجها الي مدينة الغردقة، وتم الدفع بـ٣٠ سيارة اسعاف الي مكان الحادث وجاري نقل الضحايا الي أقرب مستشفى لحفظها داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

أكد مصدر طبى أن سائق الأتوبيس المنكوب من بين ضحايا الأتوبيس، حيث لقي مصرعه في الحادث الذى راح ضحيتة 12 شخص و30 مصاب في تصادم اتوبيس بتريلا بطريق الزعفرانة رأس غارب.

وقد أخطرت أجهزة الأمن بالبحر الأحمر، اليوم الأحد، النيابة العامة برأس غارب، لبدء التحقيقات في حادث أتوبيس رأس غارب، الذي راح ضحيته 12 راكبًا و30 مصابًا، ومن المقرر أن تستمع النيابة لأقوال المصابين الذين تسمح حالتهم الصحية بالسؤال، والانتقال لمعاينة الحادث.

فيما أكدت مصادر طبية بالبحر الأحمر أنه تم نقل 4 حالات حرجة من المصابين في حادث تصادم أتوبيس بسيارة تريلا من مستشفى رأس غارب لمستشفى الغردقة العام لإنقاذهم، واستكمال العلاج، فيما انتقل إلى مستشفى رأس غارب المركزي الدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة في البحر الأحمر، والدكتور عمرو عادل، مدير المستشفيات، كما انتقل مدير إدارة الطوارئ وقيادات المديرية لمستشفى غارب المركزي لمتابعة حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل تريلا بطريق الزعفرانة- رأس غارب.

وتبين من التحقيقات الأولية أن الأتوبيس تابع لإحدى شركات النقل الخاصة، وكان في طريقه من القاهرة إلى الغردقة، ووقع الحادث قبل وصول الأتوبيس إلى مدينة رأس غارب.

اقرأ أيضا:

وفاة ابنة فنان شهير في حادث مؤلم.. لن تصدق من هو

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة مشجع لـ الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى