أخبار الحوادثاخر الاخبار

أول صورة للمتهمين بسرقة لاعبي وادي دجلة.. مخطط الواقعة من داخل الفريق !

كشفت مباحث البساتين ملابسات سرقة عدد من لاعبي الناشئين بنادي وادي دجلة، وتقييدهم داخل أحد طوابق عمارة من أجل سرقة الشقة الي يمكثون فيها من أجل سرقة أموالهم وهواتفهم بعد علمهم بموعد حصولهم على رواتبهم من قِبل النادي.

ووفقًا للتحريات، اكتشف رئيس مباحث البساتين أن من قام بالتخطيط لهذه الواقعة بالأساس، هو أخصائي التدليك “أحمد صابر”، وبمواجهته أقر بقيامه بالتخطيط للواقعة بالأساس وذلك بعد علمه بحصولهم على رواتب من جانب نادي وادي دجلة.

أول صورة للمتهمين بسرقة لاعبي وادي دجلة
أول صورة للمتهمين بسرقة لاعبي وادي دجلة

وأكد أخصائي التدليك، أنه قام بهذه الواقعة مستغلًا صغر سنهم وإقامتهم في شقة قاموا باستئجارها ويعيشون فيها بمفردهم، وأشار أنه استعان ببقية المتهمين وحرضهم على انتحار شخصية ضباط شرطة من أجل اقتحام تلك الشقة بحجة ورود شكوى ضد اللاعبين من الجيران يتهمونهم خلالها بمعاكسة الفتيات والسيدات داخل العمارة.

وتابع أخصائي التدليك خلال اعترافه بالواقعة، انه صعد رفقة بقية المتهمين إلى الطابق الـ 13 حيث توجد شقة اللاعبين، وأخبروا اللاعبين أنهم من مباحث قسم البساتين وجاءوا من أجل تفتيش الشقة، كما أجبروا اللاعبين على الدخول في غرفة داخل الشقة، حتى يتم سرقتها بشكل كامل.

فيما ونجح فريق البحث في ضبط وإحضار المتهمين كافة، بعد إفراغ محتويات كاميرا المراقبة الموجودة بالقرب من العمار، وتم تتبع خط سير المتهمين وتبين هروبهم من محافظتي الجيزة والسويس، وتحرر محضر بالواقعة وأرشد المتهمين على أماكن الأموال وهواتف المحمول.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى