أخبار الحوادثاخر الاخبار

أول ضحايا البرق.. الصواعق تنهي حياة شاب بالشرقية

تزامنًا مع موجة الأمطار الغزيرة التي تشهدها البلاد، سقط مساء اليوم الأربعاء أول ضحايا موجة الطقس السيء، حيث لفظ شاب أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بصاعقة برق بقرية السكارنة التابعة لمركز مشتول السوق في محافظة الشرقية.

وبدأت الواقعة، بتلقي اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قرية مشتول السوق، بورود بلاغ بوفاة «محمود. ر. ال» وشهرته «شكاشيكو»، ويبلغ من العمر 17 عاما، مقيم قرية السكارنة عقب إصابته بصاعقة برق ضربته حال سيره بشوارع القرية حال هطول الأمطار الغزيرة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى مشتول العام، وتحرر محضر بالواقعة.

ويُذكر أن موجة من الطقس السيئ ضربت البلاد منذ أمس الثلاثاء، وتسبب سوء الأحوال الجوية في عزوف الكثيرين من المواطنين عن النزول بالشوارع والأماكن العامة تجنبا للسيول.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن تقلبات جوية على مستوى البلاد خاصة المحافظات الساحلية؛ وطالبت المواطنين بتوخي الحذر، مشيرة إلى أن موجة الطقس السيئ من المحتمل أن تستمر حتى غدا الخميس.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى