آخر الأخبار

شاهد| هجوم حاد على النجم عمرو دياب بسبب اللوك الجديد.. صور

تعرض الفنان المطرب عمرو دياب للهجوم الشديد على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اللوك الجديد الذي ظهر به مؤخرا فى اخر حفلاته.

حيث ظهر عمرو دياب وهو مطلق لحيته قليلا كما قام بتغيير لون شعره ومال للون البنى.

ومن المعروفـ أن عمرو دياب يواصل وضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد والذى من المقرر طرحه الشهر المقبل.

جدير بالذكر، أن الفترة الاخيرة انتشرت شائعات وجود علاقة عاطفية تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربينى وهو ما نفاه الهضبة، بينما ظهروا سويًا فى الفترة الاخيرة معًا فى عدد من المناسبات، وسط أخبار متداولة بزواجهم خلال الفترة القادمة.

يذكر أن، التقارير الفنية أشارت أن ابنة الميجا ستار عمرو دياب، نور، تقوم بوضع اللمسات النهائية على حفل الزفاف رفقة دينا الشربيني خاصة وأنها تجمعها علاقة صداقة قوية بالفنانة الشابة.

وتردد أيضًا في التقارير الفنية، أن الفنان العاليم أنتونيس ريموس هو من سيحيي حفل الزفاف في اليونان، نظرًا لوجود علاقة صداقة قوية بينه وبين الفنان عمرو دياب، حيث يجهز الثنائي مفاجأة كبيرة سيتم الكشف عنها خلال حفل الزفاف.

حيث أن آخر أعمال دينا الشربينى هو مسلسل “ملكية”، والذى شاركها فى بطولته رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل، وإشراف أحمد نادر جلال.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى