آخر الأخبارأخبار الحوادث

اشعل النيران في زوجته وصديقه داخل شقته.. تفاصيل مرعبة في واقعة حريق شقة الإسكندرية

كشف قسم شرطة ثالث المنتزه، التفاصيل الكاملة لواقعة حريق شقة “السيوف” في الإسكندرية، بعدما عثرت تحريات النيابة على 3 قتلى منهم اثنين داخل الشقة وجثة أمام العمارة، وأعلنت أن الضحايا هم رجلين وسيدة فقط.

وتمكن مأمور قسم شرطة ثالث المنتزة، من التوصل إلى تفاصيل الواقعة كاملة، بعد اعترافات أقارب الضحايا أمام التحقيقات، حيث أكدت أقوالهم أن الزوج والذي يبلغ من العمر 54 عامًا، قام بإشعال النيران في زوجته صاحبة الـ 35 عامًا وصديقه ويحمل نفس عمر الزوجة، بعدما وجدهما في شقته معًا بعدما لجأت له الزوجة لحل خلافات زوجية نشبت بينهم.

فيما وأشار أقارب الزوجة، أنها هي وزوجها كانا على خلاف كبير، واستعدت المجني عليها في هذا اليوم لحل الخلافات الموجودة بينهما، واستدعت 4 من أقاربها وهم: “والدها ووالدتها وشقيقتها وزوجها”، كما استدعت جارهم باعتباره صديق الزوج ليكن شاهدًا على الإتفاق الخاص بحل الخلافات.

شاهد أيضا: ارتفاع مفاجئ في درجات حرارة الخميس والأرصاد تحذر من شدة العاصفة الترابية في هذه المناطق

ووفقًا للتحقيقات، فأن الزوج مجرد دخوله المنزل نشبت مشادة كلامية عنيفة بينه وبين الموجودين داخل شقته بسبب وجود صديقه بينهم، وعلى إثر الخلاف سكت الزوج مادة سريعة الاشتعال “بنزين” وأشعل النيران في شقته وفي الموجودين وسارع بإلقاء نفسه من الشرفة.

على الجانب الأخر، تم نقل والد ووالدة الزوجة وشقيقتها وزوجها إلى المستشفى بعد إصابتهم بجروح طفيفة لتمكنهم من الهرب خارج الشقة، بينما توفت الزوجة وصديق الزوج في الحال، كما توفى الزوج بعد إلقاء نفسه من النافذة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى