آخر الأخبار

نادي أزارو السابق يكشف سبب إصراره على اللعب للأهلي الفترة الماضية

أكد صلاح الدين المقترض المتحدث الرسمي باسم نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، أنه يتواصل بصفة مستمرة مع وليد أزارو لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي.

وانضم وليد أزارو صاحب الـ 21 عامًا للأهلي مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي الدفاع الجديدي، في صفقة كلفت خزينة المارد الأحمر مليون و 300 ألف دولار.

وأضاف المقترض في تصريحاته لصحيفة “المنتخب” المغربية أن أزارو يعمل بجد اجتهاد خلال الفترة الماضية ويصب كل تركيزه مع الأهلي من أجل إقناع الفرنسي هيرفي رينارد بضمه لقائمة أسود الأطلس التي تستعد للمشاركة في كأس العالم المقبل بروسيا.

وتابع أن أزارو رفض كافة العروض التي تلقاها خلال الانتقالا الشتوية الماضية للخروج من النادي الأهلي مفضلًا حالة الاستقرار التي يتمتع بها في النادي القاهري، من اجل تحقيق حلمه بالتواجد في كأس العالم الذي يعد مسرحًا كبيرًا لإبراز موهبته الكبيرة.

ونجح أزارو في اعتلاء صدارة هدافي الدوري هذا الموسم برصيد 12 هدف متساويًا مع جون انطوي نجم الهلي المعار لنادي مصر المقاصة.

ويتواجد منتخب المغرب  في المجموعة الثانية النارية في كأس العالم، رفقة منتخبات البرتغال وإسبانيا وإيران، حيث يبدأ مشواره  بمواجهة إيران في الـ15 من شهر يونيو قبل مواجهة البرتغال ثم إسبانيا.

شاهد أيضًا..

عامر حسين: «متفائل بتحذير حسام البدري من ضغط المباريات»

محمد صلاح يتفوق على دروجبا في استفتاء خاص للفيفا

تقرير.. بانسيه يلعب لناديين أحدهما المصري البورسعيدي

بعد تأهل برشلونة.. تعرف على موعد نهائي كأس ملك إسبانيا

سيد عبدالحفيظ يكشف سبب تأخر تجديد عقدي فتحي والسعيد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى