آخر الأخبارأخبار الحوادث

التفاصيل الكاملة لانهيار عقار روض الفرج بشبرا.. شاهد

ننشر التفاصيل الكاملة لانهيار عقار روض الفرج بشبرا مصر ، حيث نجحت قوات الحماية المدنية في استخراج 4 جثث من أسفل العقار المنهار، من بينهم طفلة لم تتجاوز الـ 12 عامًا حتى الآن، فيما نجى ثلاثة آخرين من أسفل الانقاض المنهارة.

وأشارت قوات الحماية المدنية، المتواجدة هناك الآن، أنه جارٍ البحث عن مفقودين آخرين تحت الأنقاض، وتقوم القوات برفع النقاض بحذر تام خوفًا على وجود أحياء أسفلها.

وكانت قسم روض الفرج، قد تلقى بلاغًا عاجلًا صباح اليوم الثلاثاء، يفيد بانهيار عقار بمنطقة جزيرة بدران، بروض الفرج شبرا مصر، وعلى الفوز توجهت القوات إلى هناك والاجهزة المعنية رفقة قوات الحماية المدنية وقوات الدفاع المدني، وفرق الإسعاف.

وتبين من البحث، أن العقار رقم 45 المتواجد في حارة البرنس، من شارع الترعة جزيرة بدران بروض الفرج، شبرا مصر، والمكون من خمس طوابق، ما أدى بدوره لانهيار العقار رقم 43، والمكون من 3 طوابق، انهيار كلي، بينما أدى لانهيار العقار رقم 47 والمكون من 3 طوابق، انهيار جزئي.

ومن جانبهم، قامت قوات أمن القاهرة، وقوات الحماية المدنية،بعمل كردون أمني حول المنطقة، واستعانت الفرق بالأجهزة المعنية وكلاب البحث عن أحياء تحت الأنقاض لإنقاذهم.

وعلى الجانب الآخر، تتلقى مستشفيات القاهرة أبرزهم معهد ناصر، الناجيين من أسفل الأنقاض، بينما عثرت القوات المتواجدة هناك على جثة سيدة متوفاة، وطفلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى