أخبار الحوادثأهم الأخبار

التفاصيل الكاملة لحادث أوسيم

التفاصيل الكاملة لحادث أوسيم

التفاصيل الكاملة لحادث أوسيم، أصدرت وزارة الداخلية بياناً جديداً للكشف عن ملابسات حادث إطلاق النار الذي وقع ظهر الثلاثاء في مركز أوسيم بمحافظة الجيزة.

التفاصيل الكاملة لحادث أوسيم

أسفر إطلاق النار من قبل أحد المواطنين عن وفاة أربعة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين.

البداية كانت عندما تلقى مركز شرطة أوسيم بمحافظة الجيزة، بلاغاً يفيد بإطلاق شخص أعيرة نارية تجاه عدد من المواطنين قرب كوبري الصفيرة بدائة مركز أوسيم.

وانتقلت قوات الأمن على الفور، وعندما تم ضبط الشخص الذي أطلق الأعيرة النارية، بادل قوات الأمن إطلاق النيران وأسفر ذلك عن مصرع وإصابة ضابط وأمين شرطة.

حادث أوسيم

السر وراء حادث أوسيم

سبب التفاصيل الكاملة لحادث أوسيم، أن الجاني “محمود .م.س” 36 سنة، يمتلك مخزن مواسير بمكان الواقعة، ومشهور عنه تعاطيه الدائم للمواد المخدرة، وأثناء مشاجرة بينه وبين زوجته، خرج على أثرها من المخزن، وبحوزته سلاح آلى مطلقاً الأعيرة النارية تجاه بعض المواطنين تصادف وجودهم بمكان الواقعة مما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين.

الداخلية تكشف تفاصيل حادث أوسيم

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بياناً لكشف ملابسات “حادث أوسيم” الذي أسفر عن وفاة 4 مواطنين وإصابة 3 آخرين بأعيرة نارية عن طريق عامل قبل أن تقوم قوات الأمن بمبادلته النيران، مما أدى إلى وفاته.

حادث أوسيم

بيان وزارة الداخلية لكشف تفاصيل حادث أوسيم

أصدرت وزارة الداخلية بياناً لكشف تفاصيل الحادث الذي وقع في مركز أوسيم بمحافظة الجيزة.

وجاء البيان كالتالي:” ورد لمركز شرطة أوسيم بلاغا يفيد بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية تجاه المارة، أسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين»، مشيرة إلى أن «أجهزة الأمن انتقلت لمحل الواقعة، وتبين قيام المدعو محمود .م.س، 36 سنة، عامل، مقيم بدائرة المركز بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المارة بالقرب من كوبري الصفيرة، دائرة المركز”.

وأضاف البيان:” الحادث أسفر عن وفاة أربعة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بأعيرة نارية، وقامت القوات بمبادلته النيران، ما أدى إلى وفاته، وإصابة ضابط وأمين شرطة بأعيرة نارية، تم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية”.

أخبار متعلقة

الداخلية تكشف تفاصيل حادث أوسيم

 

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق