آخر الأخبار

4 شواهد تؤكد عودة عبد الله السعيد للنادي الأهلي بعد مونديال روسيا

على الرغم من خروجه في رحلة احتراف قصيرة في صفوف فريق كوبيون بالوسورا الفنلندي، وسط تكهنات برغبة النادي الأهلي عرضه للبيع مُجددًا لأحد أندية الدوري السعودي، إلا أن النجم الدولي المصري عبد الله السعيد، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، لا يزال حديث الوسط الرياضي مؤخرًا بسبب التراجع الكبير في أداء النادي الأهلي.

وخلال هذا التقرير، يستعرض موقع لقطات أبرز 4 شواهد تؤكد عودة عبد الله السعيد للنادي الأهلي عقب مونديال روسيا :

1- طلب حسام غالي من جماهير الأهلي مسامحة اللاعب :

4 شواهد تؤكد عودة عبد الله السعيد للنادي الأهلي
4 شواهد تؤكد عودة عبد الله السعيد للنادي الأهلي

وحلّ قائد النادي الأهلي حسام غالي، على ضيافة برنامج “مع شوبير” مساء أمس الاثنين، وطالب خلال حديثه عن أزمة عبد الله السعيد الأخيرة من جماهير النادي الأهلي، ضرورة مسامحة اللاعب على ما اقترفه مؤخرًا بالتوقيع لنادي الزمالك والنادي الأهلي في وقت واحد.

وأشار الكابيتانو، أنه تدّخل بالفعل لحل أزمة اللاعب عبد الله السعيد لتجديد عقده مع النادي الأهلي، مؤكدًا أن سر تدخله القوي لتوقيع اللاعب للأهلي لم يكن عِنادًا في الزمالك أو في أي شخص أخر، بل أكد أنه تدخل للحفاظ على مصلحة اللاعب الذي عزّ عليه أن يخرج من القلعة الحمراء بهذه الطريقة.

كما تمنى غالي أن تحدث مصالحة بين اللاعب عبد الله السعيد ومسؤولي الأهلي وجماهير الكيان الأحمر عقب انتهاء فترة إعارته ليعود من جديد للنادي الأحمر لإنهاء مسيرته بداخله.

2- حاجة الفريق الأهلاوي للاعب بشدة :

وتأثر الفريق الأول للنادي الأهلي برحيل عبد الله السعيد بشكل كبير، ظهر جليًا في المباريات الهامة التي خاضها الأهلي مؤخرًا، أمام الزمالك في ختام مشواره في الدوري المصري وتعرض لخسارة قوية في تلك المباراة، ثم الخروج من بطولة كأس مصر أمام الأسيوطي سبورت بهدف دون رد.

كما لم يجد المدير الفني للنادي الأهلي البديل المناسب للاعب حتى الآن، ما أثر على أول ظهور للنادي الأهلي أمام الترجي في دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، تلك المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

3- رغبة تركي آل الشيخ :

4 شواهد تؤكد عودة عبد الله السعيد للنادي الأهلي
4 شواهد تؤكد عودة عبد الله السعيد للنادي الأهلي

ظهر الفترة الأخيرة، المستشار تركي آل الشيخ على الساحة الكروية المصرية، بعدما نشر عدة تدوينات مؤخرًا يعلن مساندته للنادي الأهلي بلاعبين وجهاز فني أجنبي لتدعيم الفريق بعد تراجع مستواه مؤخرًا، وعاد آل الشيخ يوضح أن حبه للكيان الأهلاوي هو ما يدفعه لتلك التصريحات، خاصة وأنه مشجع أهلاوي قبل أن يكون رئيسًا شرفيًا للنادي الأهلي.

4- استبعاد عبد الله السعيد من قائمة فريقه :

4 شواهد تؤكد عودة عبد الله السعيد للنادي الأهلي
4 شواهد تؤكد عودة عبد الله السعيد للنادي الأهلي

وتعرض النجم الدولي المصري عبد الله السعيد، في أخر مباراة لفريقه الفنلندي للاستبعاد خارج القائمة الأساسية للمباراة تمامًا، وتعتبر هذه أول مرة له في مشواره الكروي كله، كما تعرض فريقه للخسارة في أكثر من مباراة مؤخرًا وهو ما يدفع اللاعب للعودة مرة أخرى للنادي الأهلي خاصة وأنه معتاد على نغمة الانتصارات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى