أخبار الحوادثاخر الاخبار

الحكم بـ «22 سنة» على الأرملة السوداء قاتلة الرجال

تم الحكم بالسجن لمدة «22 عاما» على الأرملة السوداء كما يلقبونها، حيث قضت محكمة في مدينة نيس الفرنسية على “باتريسيا داجرون” بالسجن بسبب جرائهما في حق الرجال، بين ابتزاز وسرقة وقتل.

واشتهرت داجرون أيضًا بـ «قاتلة الرجال»، حيث قتلت رجلين متقاعدين في العام 2011 أحدهما مشرد كانت تمضي معه ليالي في الفندق، والثاني عامل بناء سابق يتمتع بمعاش تقاعدي مريح، واتهمت أيضًا بإعطاء عقاقير مضرة لزبائنها الرجال، إلى رجلين في الثمانين التقتهما عبر وكالة تعارف.

ومن جانبها، طالبت المدعية العامة آني برونيت فوستر بإنزال عقوبة السجن 30 عاما في حق المتهمة المسجونة منذ عام 2012 والتي وصفتها بالمريضة العقلية، وسبق أن حكم عليها بالسجن 5 سنوات عام 2013 بعد إدانتها بتهمة السرقة والاحتيال والاحتجاز.

وخلال عامين فقط وهما 2011 و 2012، تعرفت الأرملة السوداء على 20 رجلًا وهو ما سهل عملية القبض عليها، فالقاتلة، هي أم فرنسية لإثنين، لكنها توصف على أنها “منحرفة جنسيا”، لأنها سمممت أربعة رجال، كما قتلت باتريشيا داجورن اثنين آخرين وهي في الـ 55 من العمر.

وقال النائب العام جان ميشيل بريتر، إن داجورن كانت “مناورة كبيرة تلعب على تعاطف الرجال تجاهها وتقيم علاقات معهم وتنصب عليهم ومن ثم تختفي.

شاهد أيضًا..

في فيديو كوميدي.. شاهد سعوديات يتعلمن قيادة السيارات وهذا أول شئ قالوه لذويهم

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى