أخبار الحوادثاخر الاخبار

الصور الأولى من حادث سقوط أتوبيس من أعلى محور صفط اللبن.. فيديو وصور

انتشرت مجموعة صور ومقاطع فيديو ترصد اللحظات الأولى لسقوط أتوبيس “ميني باص” من أعلى محور صفط اللبن منذ قليل، بعدما سقط على “كشك” ملاحق بأحد العقارات السكنية الموجودة أسفل المحمور الموجود منطقة الجيزة.

ومن جانبه، انتقل مساعد مدير أم الجيزة لقطاع غرب، اللواء إسماعيل رجب، لموقع الحادث للوقوف على تفاصيل الحادثة، وتم إخطار شرطة النجدة بحادث انقلاب الأتوبيس من أعلى محور صفط اللبن.

حادث سقوط أتوبيس من أعلى محور صفط اللبن
حادث سقوط أتوبيس من أعلى محور صفط اللبن

وتبين من التحريات وجود مصاب وحيد، كما كشفت المعاينة الأولية للواقعة، بأن الأتوبيس الذي كان خالي من الركاب تمامًا اختلت عجلاته ما أدى لاصطدامه بالحاجز الحديدي الموجود على حانبي المحور، الأمر الذي تسبب في سقوطه أعلى كشك ملاحق لمنزل موجود أسفل المحمور.

حادث سقوط أتوبيس من أعلى محور صفط اللبن
حادث سقوط أتوبيس من أعلى محور صفط اللبن

وعلى الجانب الأخر، تم نقل سائق الأتوبيس إلى المستشفى في الحال لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، كما تم الدفع بخدمات إضافية أعلى المحور لوضع لعامات تحذيرية للسائقين لحين الانتهاء من إصلاح الكسر الذي تسبب فيه الحادث بالسور الحديدي للمحور.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى