آخر الأخبار

رئيس روما: «لن نقبل اعتذار برشلونة إلا إذا باعوا لنا ليونيل ميسي»

شن جيمس بالوتا رئيس نادي روما الإيطالي هجومًا عنيفًا على مسئولي نادي برشلونة الإسباني بسبب الطريقة التي تعاقد بها الفريق الكتالوني مع البرازيلي مالكوم من صفوف بوردو الفرنسي، بعد ان كان قريبًا من الانضمام لنادي العاصمة الإيطالية.

وخطف برشلونة مالكوم من بين أنياب روما الإيطالي الذي كان قريبًا من التعاقد مع اللاعب بعدما انهى اتفاقه مع بوردو الفرنسي، ولكن تدخل مسئولو البارسا في الحظات الأخيرة وحولوا وجهة اللاعب البرازيلي نحو البلوجرانا مقابل 41 مليون جنيه.

وقال بالوتا في تصريحاته للموقع الرسمي لشبكة قنوات “سكاي سبورت”: ” بالأمس اعتذر برشلونة عن تعاقده مع مالكوم ولكنني لن أقبله إلا إذا باعوا لنا ليونيل ميسي”.

وأضاف: ” تعاقد برشلونة مع اللاعب البرازيلي جاء بطريقة غير أخلاقية ، ففي الصباح عقد المدير الرياضي مونتشي لقاء عبر الفيديو مع وكيل أعمال مالكوم وتم الاتفاق ، لدينا الدليل القانوني على ذلك ولدينا أيضاً شهود”.

وتابع: “سنقوم باستدعاء مسؤولي بوردو للإدلاء بشهادتهم حول ما حدث في كيفية بيع مالكوم إلى فريق آخر رغم الاتفاق”.

وأتم: ” وكيل مالكوم ربما هو مجرد معتوه ، وبعيداً عن الجانب القانوني ، هذه الأمور ليست أخلاقية”.

ويعد “مالكوم” أكثر لاعب صنع فرص محققة للتسجيل بالدوريات الخمس الكبرى للاعبين الأقل من 23 سنة، ويتميز بثبات المستوى والتطور السريع، ويكفي أن الثعلب مونتشي المدير الرياضي لروما هو من أراده و قرر التضحية بـ 36 مليون في لاعب شاب رغم أنها ليست من عاداته.

شاهد أيضًا..

ضربة موجعة لعبدالله السعيد في أهلي جدة قبل بداية الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى