آخر الأخبارأخبار الحوادث

النيابة تفجر مفاجأة صادمة بشأن قاتل أحفاد المرسي أبو العباس !

فجرت النيابة مفاجأة من العيار الثقيل بشأن هوية المتهم بقتل ربة منزل وابنتيها داخل شقتهم في شارع العشرين بمنطقة فيصل ببولاق الدكرور الثلاثاء الماضي أثناء انطلاق مباراة منتخب مصر وروسيا في كأس العالم.

وأكدت تحريات النيابة أن المتهم في قتل الأسرة هو “الأب” والذي أكد مؤخرًا خلال التحقيقات بأنه كان يتابع مباراة مصر وروسيا في أحد المقاهي القريبة من المنزل، وترك زوجته وطفلتيه في البيت وتفاجئ بمقتلهم بعد عودته للبيت في تمام الواحدة بعد منتصف الليل.

وأوضحت النيابة، أن الأب صلاح المرسي، نجل الفنان المعروف المرسي أبو العباس هو مرتكب الجريمة، حيث أقدم على فعلته بسبب الأزمة النفسية الأخيرة التي يمر بها بسبب الديون المالية المتراكمة عليه.

وأضافت النيابة، أن التحريات حول الأب أثبتت أنه كان يعمل في مجال تجارة السيارات، واعتاد تداول أمواله في البورصة وبعدما حسرها كافة قام بالاقتراض من الآخرين ما اضطره لبيع منزله من ورث أبيه لسداد ديونه كامله.

وأشارت النيابة، أن بعد تضييق الخناق على الأب تم اكتشاف أنه هو من قام بإرتكاب الجريمة بالكامل، وقام ببعثرة محتويات الشقة وأخفى مبلغ قدره 340 ألف جنيه وهو قيمة المنزل الذي باعه مؤخرًا، ليزعم بأن الجريمة وقعت بداعي السرقة.

وعلى الجانب الأخر، أكدت النيابة أنها ستقوم بعرض جثث الضحايا من جديد على مصلحة الطب الشرعي للوقوف على بيان توقيت الإصابة بالسحجات في جسدهن، لمعرفة التفاصيل كاملة بشأن تلك الواقعة، كما يتم التحفظ على الأب نجل المرسي أبو العباس حتى صدور تقرير الطب الشرعي.

كما وسيتم عرض الأب المتهم في جريمة قتل زوجته وطفلتيه بعد العثور على آثار لجروح في يده أيصًا، حيث أكد خلال التحقيقات أن سببها كان دخوله في وصلة هزار مع إحدى طفلتيه، إلا أن النيابة تشك بأن تلك الآثار ناتجة من مقاومة الأم له حين كان يشرع في قتلها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى