آخر الأخبار

وزير النقل يؤكد إمكانية زيادة أسعار تذاكر المترو مرة أخرى في هذا الموعد

أكد وزير النقل، المهندس هشام عرفات، أنه لا توجد نية خلال الفترة الحالية في اعتماد زيادة جديدة على أسعار تذاكر مترو الأنفاق، لكن الأمر قد يعود للحديث مجددًا العام المقبل، مشيرًا بأنه يمكن تطبيق زيادة في تعريفة المترو تتراوح ما بين 6 إلى 10 %.

وأشار وزير النقل، المهندس هشام عرفات، أن الاشتراك الشهري بات متاحًا للمواطنين للتسهيل عليهم، كما بدأ تطبيقه منذ أمس الاثنين ومتاح بشكل كبير في غالبية المحطات، مؤكدًا أن حجم استثمارات الخط الثالث لمترو الأنفاق وصلت إلى 96 مليار جنيه.

جدير بالذكر، أن وزير النقل، المهندس هشام عرفات قد اعتمد قرار الخميس الماضي بتطبيق التعريفة الجديدة لتحصيل تذاكر مترو الأنفاق، على أن تُقسم التذاكر إلى 3 أقسام: ” 3 جنيهات من محطة إلى 9 محطات، و5 جنيهات من محتطين إلى 15، و7 جنيهات لأكثر من 17 محطة “.

وكانت شائعات انتشرت مؤخرًا بأن وزارة النقل برئاسة المهندس هشام عرفات ينوي اعتماد قرار جديد في يوليو المقبل بوضع زيادة جديدة على تذاكر مترو الأنفاق، الأمر الذي نفاه المهندس هشام عرفات مؤكدًا أن الزيادة يمكن تطبيقها لكن بعد عام من الآن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى