أخبار الحوادث

انتحار موظف مصري بسبب كثرة الخصومات التي يفرضها عليه مديره

انتحار موظف مصري بعد ارتفاع نسبة الانتحار في الآونة الأخيرة، وخاصة في مصر، حيث ازدادت حالات الانتحار بين المصريين، والتحق بهم آخر في حالة انتحار بسبب الخصومات والجزاءات، وذلك بعدما قام سائق بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، اليوم الخميس، بشنق نفسه داخل منزله بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، لمروره بأزمة نفسية، بسبب كثرة الجزاءات والخصومات، التي يوقعها عليه مديره في العمل.

وكان قسم بولاق الدكرور، قد تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بقيام شخص بالانتحار شنقًا بالعقار رقم 18 شارع عباد الرحمن بالمنطقة، انتقل ضباط شرطة القسم وبالفحص تم العثور على جثة «إبراهيم.أ»، 36 عامًا، سائق بشركة مترو الأنفاق، مسجاة على أرض غرفة النوم، وحول رقبته قطعة من القماش مثبتة بـ«جنش حديدي» بسقف الغرفة.

وكشفت التحريات عن أنه لا توجد أي جروح أو إصابات ظاهرية بالجثة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بولاق الدكرور، وعثر على كافة متعلقاته الشخصية.

وبسؤال زوجة المتوفى، أكدت أن زوجها يقيم بغرفة بمفردة داخل الشقة، لمروره بأزمة نفسية منذ فترة، وسبق أن تلقى العلاج، وأرجعت ذلك بسبب كثر جزاءاته في العمل، مشيرة إلى أنها فوجئت، اليوم، بانتحار زوجها، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى