أخبار الحوادثاخر الاخبار

«انعدم من قلبه الرحمة».. أب يلقي بابنه من عمارة ويتأكد من موته بحرقه لهذا السبب!

انعدم من قلب هذا الأب الرحمة وسولت له نفسه جريمة تقشعر لها الأبدان فلم يكتفي بقتل ابنه ورميه من العماره بل أنه بعد تأكده من وفاته قام بحرق جثته لتصدر محكمة الجنايات الكبرى في الأردن حكمها عليه بالإعدام شنقًا لارتكابه جناية القتل العمد.

وتعود تفاصيل تلك القصة البشعة إلى ارتكاب أب أردني جريمة بحق ابنه المصاب بالتوحد، حيث قام بالقاءه من عمارة مهجورة في منطقة صويلح بالعاصمة عمان، ثم قام بحرقه بعد أن تأكد من وفاته.

ومن جانبها، قالت وكالة “عمان” للأخبار المحلية أن هذا الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة ويبلغ من العمر 8 سنوات ويعاني من مرض التوحد ووالداه مطلقان، وقبل الجريمة أقدمت والدته على إرساله وأشقائه لوالدهم (المتهم) المتزوج من زوجة أخرى؛ ليعيشوا في كنفه وبمنزله.

وتابعت الوكالة أن الأب لم يتمكن من احتمال ابنه من ذوي الاحتياجات الخاصة، فقام بالتخلص منه عن طريق اصطحابه من منزله في منطقة عين الباشا إلى عمارة مهجورة في منطقة صويلح، وهناك قام برميه من أعلى العمارة،وبعدها نزل وتأكد من وفاته وعندما تأكد انه فارق الحياة قبله واستغفر ربه وقام بحرق جثته.

شاهد أيضًا..

مهندس ذبح مدرسًا بشكل صادم.. وفي أول اعتراف له فجر مفاجأة غير متوقعة

تفاصيل اغتصاب طيار لـ «مضيفة» بعد تخديرها وتركها عارية

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى