أخبار الحوادث

بدون رحمة.. ثلاثيني يستغل فتاة مريضة نفسية ويعتدي عليها !

استغل صغر عمرها، ومرضها النفسي، انتزعت الرحمة من قلبه، فاستدرج الفتاة التي لم تبلغ الـ 18عامًا، وهي متواجدة بمحطة القطار منتظرة الذهاب لأسرتها، وأخذها إلى منزله واغتصبها بوحشية.

تعالت صرخات الفتاة وأصبحت تتألم بين يديه، وهو لا يريد إلا إشباع رغبته وشهواته بلا إنسانية أو رحمة، ليغتصبها أكثر من مرة، ولكنها تقاوم بلا أمل، وعندما استطاعت الفرار والوصول لإسرتها وبدورهم قرروا الإبلاغ عنه ليأخذ عقابه ويتم الذج به في السجن.

يدأ الأمر، عندما تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء أيمن لقية، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للمقدم وليد الصواف، مفتش البحث الجنائي، بقسمي أول وثان طنطا، من أسرة فتاة تدعى “د.ص.ع”، 18 عامًا، مريضة نفسية، بأنه خلال تواجدها بمحطة قطار طنطا، استدرجها شاب إلى منزله واعتدى جنسيًا عليها عدة مرات، مستغلًا مرضها النفسي.

وفي السياق ذاته، استطاع ضباط المباحث الجنائية بقسم أول طنطا، برئاسة الرائد محمد صقر، من ضبط الشاب وإحضاره لعمل التحريات اللازمة ومواجهته بالتهم.

وتبين من التحريات أن الشاب يدعى “ا.ى”، 33 عامًا، عاطل، ومقيم منطقة علي مبارك، دائرة قسم أول طنطا، وتم ضبط المتهم والتوجه به لديوان القسم.

وبتوجيه الاتهامات له ومناقشته، اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر، وجار عرضه على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.

شاهد أيضًا

تفاصيل مفزعة في استدراج «5 ذئاب بشرية» لفتاتين والاعتداء عليهم بوحشية !

وثقت فيه فسلمها لـ«الذئاب البشرية».. اغتصاب جليسة أطفال بطريقة وحشية

حاولت إنقاذه من فتك الأهالي به.. فقتلها واغتصبها بعد وفاتها

شاهد| تفاصيل صادمة حول الجثة العارية لجامع القمامة.. ومفاجأة كشفت اللغز

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى