أخبار الحوادث

بسبب 200 جنيه..سيدة تفقد السمع بعد تعذيبها 8 ساعات

سيدة تفقد السمع بعد تعذيبها 8 ساعات،تلقى قسم شرطة أمبابة بلاغ من جيران “شادية.ع.س”، ربة منزل قالوا فيه إنهم اكتشفوها ملقاة على الأرض بصالة منزلها غارقة فى دمائها وباب المنزل مفتوح على مصراعيه مع غياب زوجها، فنقلوها للمستشفى وهى فى غيبوبة وعلى جسدها آثار ضرب مبرح، ومن هنا تعرضت لعدة تدخلات طبية لإنقاذها، انتهت بفقدانها السمع بشكل جزئى.

وجاء ذلك بعد 8 ساعات متواصلة أطلقت ، فيها الاستغاثات لينقذها الجيران من قبضة زوجها دون فائدة، بعد إحكام الزوج غلق كافة المنافذ، حتى يُحكم قبضته عليها، وينفرد بها ويعذبها بالضرب المتواصل على رأسها وأذنيها إلى أن نزفت الكثير من الدماء وفقدت الوعى، وظن أنها ماتت فتركها وفر هاربًا.

وأكد الشهود، الذين نقلوا الزوجة للمستشفى، علمهم بخلافات بينها وزوجها طوال سنوات زواجهما الثلاثة، تركت فيها الزوجة منزلها أكثر من مرة ليلاً بعد طردها .

وبعد القبض على الزوج، اعترف بنشوب خلاف بينه وزوجته بسبب خروجها دون أذنه وإنفاقها 200 جنيه فى شراء طلبات خاصة بها، ما جعله ينهال ضربًا على رأسها بقدميه، وعندما بادرت بالخروج والذهاب لدى أهلها أصابه الجنون وتعدى عليها حتى فقدت القدرة على الحركة، وأصابها بالسكين فى أذنها .

وأكد أشرف البغدادى المتخصص فى قضايا حقوق المرأة ودفاع الزوجة المعنفة، أنها أقامت 3 دعاوى إحداها طلاق للضرر أمام محكمة أسرة إمبابة، والثانية تتهمه بإحداث عاهة مستديمة، والثالثة تطالبه فيها بتعويض عن الأضرار التى لحقت بها.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى