أخبار الحوادثأهم الأخباراخر الاخبار

بعد مني فاروق وشيما الحاج.. القبض علي مني الغضبان وتعترف “متجوزة خالد يوسف عرفي” .. اعرف التفاصيل

يبدو أن سلسلة القبض علي سيدات خالد يوسف لن تنتهي ، فبعد أن قبض علي مني فاروق وشيما الحاج منذ يومين ، تم القبض مساء أمس، علي سيدة الأعمال مني الغضبان، بعد أن نشر لها مقطع فيديو إباحي أيضًا مع المخرج خالد يوسف.

واعترفت مني الغضبان في التحقيقات ، بنيابة أول مدينة نصر، في قضية فيديوهات خالد يوسف الشهيرة، إنها كانت متزوجة من المخرج خالد يوسف عرفي في عام 2015،  بعد قصة حب بينها ولا تعرف إنه قام بتصويرهما.

كما أكدت مني في اعترافاتها أنها ستقدم عقد الزواج العرفي قريبًا.

وكانت قررت النيابة العامة، أمس حبس سيدة الأعمال منى الغضبان،4 أيام لتورطها في فيديو جنسي جديد، مع المخرج خالد يوسف.

يذكر أن نيابة أول مدينة نصر حبست الشاباتين مني فاروق وشيما الحاج،15 يومًا على ذمة التحقيقات، ، بعد انتشار مقاطع إباحية خلال  مواقع التواصل الاجتماعى، والمواقع الإلكترونية، تظهر فيه الممثلتان عاريتين وتمارسان الشذوذ مع المخرج خالد يوسف.

وحسب التحقيقات اليومين الماضيين، أكدت خلالها الفنانتان أنهما تزوجتا عرفيا من خالد يوسف، وأنه طلب منهما ممارسة الشذوذ الجنسي، وتنفيذ كل طلباته حتى يحصلا علي  الشهرة والنجومية.

وبدأت هذه القصة بتقديم المحامي أسامة عبده زهران، يوم 15 ديسمبر سنة 2015  بلاغ إلى النائب العام ضد المخرج خالد يوسف بتهمة استغلال حاجة الفنانات والفتيات للعمل وممارسة الجنس معهن وتحريضهن على الفسق وتصويرهن في حفلات جنس جماعي، وأنه أرفق 50 “سي دي” تحتوي على 235 مقطع فيديو مصورا، وفلاشة 16 جيجا تحتوي على 25 مقطعا جنسيا جميعها للمخرج خالد يوسف وبصحبته الفنانات والفتيات.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

شروق ابراهيم



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق