آخر الأخبار

أول قرار لاتحاد الكرة المصري تجاه هيكتور كوبر عقب الهزيمة أمام روسيا

أكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة المصري “الجبلاية” برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، على رحيل المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، وجهازه الفني بالكامل، وذلك عقب الانتهاء من مباراة السعودية المقبلة، ضمن ختام دور المجموعات في بطولة كأس العالم بروسيا.

ومن المقرر، أن يلتقي المنتخب المصري أمام نظيره السعودي، الاثنين المقبل، في تمام الرابعة عصرًا، في ختام مباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة مونديال كأس العالم المقام بروسيا ويستمر حتى 15 يوليو المقبل.

وأشار المصدر، أن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بالكامل، توصلوا لإتفاق برحيل هيكتور كوبر وجهازه الفني بالكامل عقب مباراة السعودية، خاصة وأن منتخب مصر ودع البطولة الأضخم عالميًا “إكلينيكيًا” بعد الهزيمة أمام روسيا بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وتتبقى فرصة صعبة للغاية أمام الفراعنة للتأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم، وذلك في حالة فوز السعودية على الأوروجواي، وكذلك فوز روسيا على الأوروجواي في ختام دور المجموعات، وفوز مصر على السعودية بنتيجة قاسية تصل إلى 4 أو 5 أهداف لضمان التأهل بفارق الأهداف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى