آخر الأخبارأخبار الحوادث

بعد 3 أشهر زواج.. تفاصيل مرعبة في مقتل «عريس المنوفية» على يده زوجته

تلقت مباحث المنوفية بلاغًا يفيد بالعثور على جثة موظف بشرطة الكهرباء بمركز أشمون المنوفية، وتم تقديم البلاغ من الزوجة والتي أكدت في بلاغها بأن “منتقبة” اقتحمت منزلهما ليلًا وقتلت زوجها، وانتقل فريق من البحث الجنائي لموقع الجريمة للوقوف على المستجدات.

ووفقًا للتحريات التي أكدت أن الزوج والزوجة متزوجين حديثًا منذ 3 أشهر فقط، ومقيمين بشقة مستأجرة بالقرية، إلا أن جيرانهم اعتادوا على سماع صراخهما بشكل متتالي يوميًا بسبب نشوب خلافات زوجية ومادية بينهما.

وبتشكيل فريق بحث ومناقشة للبلاغ المقدم، تبين من التحريات الجديدة أن الزوجة من وراء الواقعة بالأساس، وقامت بالإتفاق مع نجلها من زوجها السابق لقتل زوجها الجديد، وبمواجهتها بالجريمة اعترفت بإرتكاب الواقعة، وأكدت أنها قضت 3 أشهر معه في “نكد” وقامت بقتله بمساعدة ابنها الوحيد بعدما فوجئت بأنه “ملفس” ولديه ديون.

وأشارت المتهمة، أنها عقدت إتفاق مع نجلها على الحصور في ساعة متأخرة من الليل عقب نوم زوجها المجني عليه، وبعدما أدخلته منزلها تعدوا عليه سويًا بآلة حادة على رأسه وقامت برطم رأسه في الحائط أكثر من مرة لتؤكد بأن أحد المجهولين هم من تعدوا عليه بالضرب وقتلوه.

ومن جانبه، قرر اللواء أحمد عثمان مدير أمن المنوفية، ومدير البحث الجنائي العميد سيد سلطان، بتحرير محضر بالواقعة فيما تولت النيابة التحقيقات مع الجناة تمهيدًا لعرضهما على المحكمة.

شاهد أيضا:

يعتبر الأطفال لا قيمة لهم.. معلومات لا تعرفها عن مؤسس لعبة الحوت الأزرق

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى