أخبار الحوادثاخر الاخبار

تفاصيل جلسة المفاوضات بين سيد عبد الحفيظ ولاعب الزمالك.. تمت في كافية بالتجمع الخامس

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن التفاصيل الكاملة لجلسة المفاوضات الأخيرة التي جمعت المدير الرياضي للقلعة الحمراء، عبد العزيز عبد الشافي، ومدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ، وأيضًا سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بقطاع الكرة، مع لاعب نادي الزمالك أحمد توفيق.

وأكد المصدر، أن الجلسة تم عقدها بداخل أحد كافيهات التجمع الخامس، وقدم سيد عبد الحفيظ خلال الجلسة عرض إعلاني ضخم للاعب من أجل إقناعه بعدم التجديد لنادي الزمالك لموسم جديد، على أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري وينضم بداية من الموسم الجديد.

بأتي ذلك بعد الجلسة التي عقدها إيهاب جلال مع اللاعب أحمد توفيق، لإقناعه بتجديد عقده مع النادي الأبيض ورفض إغراءات النادي الأهلي، خاصة لرغبة المدرب في الاعتماد عليه الفترة المقبلة.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد شن هجومًا عنيفًا على اللاعب أحمد توفيق، مؤكدًا أن اللاعب إذا كان يرغب في الانضمام للأهلي فليرحل وينضم للفريق الأحمر، وسخر من النادي الأهلي فقال: ” خدوا أحمد توفيق وعليه شوكولاتة”، الأمر الذي أثار غضب اللاعب.

ومن جانبه، أكد المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، خلال تصريحاته الأخيرة، أنه يتمنى تواجد أحمد توفيق مع النادي الأهلي الموسم المقبل، خاصة وأنه يتمتع بمهارات وإمكانيات رائعة ستساعد الفريق الأهلاوي الفترة المقبلة.

شاهد أيضا:

أحمد شوبير يكشف حقيقة عودة عصام الحضري للنادي الأهلي.. فيديو

ميدو يوجه تحذير شديد اللهجة لعماد متعب والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى