أخبار الحوادثاخر الاخبار

تفاصيل حادث تصادم كمين الحظر بالطريق الدائري الإقليمي (فيديو)

حادث مروع شهده بالطريق الدائري الإقليمي في محافظة الجيزة، لقي خلاله 18 شخص مصرعهم وأصيب العشرات في حادث تصادم سيارة نقل بتريلا في كمين بمدينة الصف بالجيزة.

ووفقًا لما ذكرته مديرية أمن الجيزة في بيان لها، أنه أثناء قيام قوات الشرطة بمتابعة تنفيذ تعليمات الحظر بطريق الدائري الإقليمي، اقتحمت سيارة نقل بمقطورة الطريق بطريق الكيلو ٢٥ على طريق الدائري الإقليمي، وأثناء توقف السيارات للتفتيش اصطدمت بهم من الخلف سيارة نقل بتريلا مسرعة ونتج عن شدة الاصطدام سقوط العشرات ما بين قتيل وجريح.

اقرأ أيضًا

لن تصدق أين كانت الفنانة رولا محمود أثناء إصابتها بـ بفيـ.ـروس كـ.ـورونا

بعد نشرها فيديو غريب لابنتها.. كارثة تضرب منزل رضوى الشربيني (شاهد)

 

وأكدت مديرية امن الجيزة في بيانها الذي تناقلته عدة وسائل إعلام أنه أثناء قيام قوات الشرطة بمتابعة تنفيذ تعليمات الحظر بطريق الدائري الإقليمي، اقتحمت سيارة نقل بمقطورة الطريق بطريق الكيلو ٢٥ على طريق الدائري الإقليمي، وأثناء توقف السيارات للتفتيش اصطدمت بهم من الخلف سيارة نقل بتريلا مسرعة ونتج عن شدة الاصطدام سقوط العشرات ما بين قتيل وجريح.

وفي سياق مُتصل، أصدر اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمرًا بسرعة الانتقال إلى مكان الحادث، حيث انتقل إلى موقع الحادث كل من اللواء عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية، والعميد علاء فتحي، رئيس قطاع جنوب الجيزة، وعدد من رجال البحث الجنائي وفرق الإنقاذ البري والإسعاف.

وتتولي حاليًا أوناش مرور الجيزة، رفع آثار الحادث بالتعاون مع قوات الإنقاذ البري التابعة لإدارة الحماية المدنية بالجيزة، وتمت الاستعانة بصواريخ الكهرباء لقص حديد السيارات؛ نتيجة تداخلها في بعضها عقب دهس التريلا، أنه أثناء تنفيذ أحد كمائن حظر التجول، حيث توقف ما يقرب من 16 سيارة للتفتيش وأثناء ذلك اقتحمت سيارة نقل بمقطورة الطريق بجهة الكيلو ٢٥ على طريق الدائري الإقليمي، واصطدمت السيارة بـ ٤ سيارات ميكروباص، و٧ سيارات ملاكي، و٣ سيارات ربع نقل من الخلف كانوا متوقفين للتفتيش، في كمين الحظر.

كما انتقلت على الفور سيارات الإسعاف وطاقم من الأجهزة الطبية إلى حادث كمين الحظر بمنطقة الصف بالجيزة أعلى كوبري الدائري الإقليمي، لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة.

 


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق