آخر الأخبار

«ضربة مؤلمة» للمصري البورسعيدي قبل مواجهة الأهلي في الدوري

بات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، أمام أزمة قوية قبل مواجهة الفريق البورسعيدي ونظيره الأهلي المقبلة في بطولة الدوري.

ويواجه الأهلي نظيره المصري في العاشرة من مساء الأحد المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في المباراة المؤجلة من منافسات الأسبوع الثامن والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض إسلام عيسى صانع العاب المصري، لكدمة قوية بالكتف والذراع الأيمن، خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الهلال السوداني مع المصري، التي أقيمت مساء الأربعاء على استاد الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وعقب المباراة شعر لاعب النصر السابق بألم شديد، دفعت الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان، لإعطائه بعض المسكنات، وقام بربط كتفه لحين العودة للقاهرة و اجراء لفحوصات الطبية للكشف عن حجم وطبيعة الإصابة ودة غيابه عن الملاعب.

ومن المقرر أن يقوم عيسى بالفحوصات والأشعة الطبية، خلال الساعات الماضية لتحديد موقفه من مواجهة المقبلة، والتي تفصلنا عنها أيام قليلة، حيث يمني الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، النفس بلحاق اللاعب بالمباراة حيث يعتمد عليه بشكل أساسي منذ ان انضم للفريق البورسعيدي الشتاء الماضي.

وتعد مواجهة الأهلي والمصري، تحصيل حاصل بعد أن حسم المارد الأحمر لقب بطولة الدوري قبل نهاية المسابقة بـ 6 أسابيع، وضمان الفريق البورسعيدي للمركز الثالث خلف الإسماعيلي، إلا انه من المتوقع أن تشهد المباراة تنافسًا قويًا، نظرًا لطبيعة الحساسية بين جماهير الناديين.

شاهد أيضًا..

رونالدو يكشف موقفه النهائي من تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح

رسميًا.. وليد أزارو خارج قائمة المنتخب المغربي لكأس العالم

تين كات يرحل عن الجزيرة الإماراتي.. وترقب في الأهلي

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة عودة عماد متعب بعد رحيل حسام البدري

خالد جلال يبلغ الإدارة بأول اللاعبين الغير مرغوب فيهم بالزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى