أخبار الحوادثاخر الاخبار

تفاصيل غريبة.. الشرطة تكشف لغز العثور على جثة مسن عارية داخل فيلته

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية في حل لغز واقعة العثور على جثة مسن عارية داخل فيلته ببلقاس، وتبين أنه توفي عقب تناوله أقراصًا منشطة جنسيًا.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية اخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس، من «محمد. ع. م»، ويبلغ من العمر 31 سنه مدير تسويق بجامعة «حورس» بمدينة دمياط الجديدة ومقيم منطقة حي السلام ببندر بلقاس باكتشافه وفاة والده الذي يبلغ من العمر 70 سنة، موظف بالمعاش ومقيم بذات العنوان.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث المركز، برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية، تبين أن المجني عليه يُقيم داخل فيلا بمفرده حيث تعمل زوجته بدولة الإمارات، ويتردد نجله وزوجته على المنزل على فترات وأنه عليه متعدد العلاقات الجنسية.

كما توصلت التحريات إلى تحديد سيدة كانت برفقته عشية وفاته داخل الفيلا وتُدعى «جليلة. ح. ا»، وتبلغ من العمر 57 سنة ربة منزل، وتم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بأنها كانت بصحبة المجني عليه عشية وفاته وأنه ابتلع بعض الأقراص المنشطة جنسيًا وظهرت عليه علامات الإجهاد الشديد وسقط على الأرض مغشيًا عليه ولم تستطع إفاقته.

وأضافت بأنها استغلت الفرصة وقامت بسرقة ما وجدته أمامها بشقة المجني عليه ونجله التي تعلوها، وبإرشادها تم ضبط عدد «8 أطقم قرط ذهبي، 2 قرط ذهبي، 3 أقراط فضية، 6 خوتم ذهبية»، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إرفاقه بالأصلي وأخطرت النيابة بالواقعة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى