آخر الأخبارأخبار الحوادث

جحود أم.. ربة منزل تعذب رضيعها حتى الموت وتقرير الطب الشرعي يفجر مفاجأة مرعبة

كشفت تحقيقات مباحث قسم شرطة حلوان، تفاصيل الجريمة البشعة لربة منزل تقيم في منطقة العزبة القبلية في حلوان، بعدما قامت بتعذيب رضيعها صاحب الـ 9 أشهر بالضرب الشديد حتى فارق الحياة.

وأوضحت التحقيقات، أنه بعد فحص الطفل من جانب الطب الشرعي، تبين وجود إصابات بالغة وعلامات تعذيب في كافة أنحاء جسد الرضيع، فيما أشار تقرير الطب الشرعي، أن الوفاة وقعت بسبب فقدان الرضيع أنفاسه الأخيرة نتيجة الغرق وليس الضرف فقط.

شاهد أيضا: هدد زوجته بنشر صور ومقاطع فاضحة لها رفقة صديقه والسبب ؟

ووفقصا لتحريات نيابة حلوان الجزئية، كشف أن والدة الرضيع، ربة المنزل البالغة من العمر 27 عامًا، كانت تقيم علاقة غير شرعية مع أحد جيرانها وهو شاب عاطل يبلغ من العمر 37 عامًا، وبسبب صراخ الرضيع المتكرر قامت بتعذيبه بالضرب بينما قام عشيقها بإغراقه في مياه دورة المياة ما تسبب في وفاته بالنهاية.

ومن جانبه، أخرت مباحث قسم شرطة حلوان نيابة حلوان الجزئية بالواقعة، وتم التحفظ على المتهمين الذين قاموا بالواقعة البشعة تجاه الطفل، كما تم التحفظ على محل سكن الأم بالكامل، وتحرر محضر ضددهما بتهمة القتل العمد.

شاهد أيضا:

أشهر حالات الفوبيا بين نجوم الفن.. أبرزهم| منه شلبي ورقم 5 سيصدمك

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى