أخبار الحوادثاخر الاخبار

هدد زوجته بنشر صور ومقاطع فاضحة لها رفقة صديقه والسبب ؟

أسدل الستار اليوم الثلاثاء، على قضية غريبة الأطوار بعدما قام زوج رفقة صديقه بتهديد زوجته بنشر صور ومقاطع فيديو فاضحة لها عبر مواقع التواصل و”اليوتيوب” وذلك في محاولة منه لابتزازها بعدما هددته برفع دعوى خلع منه.

وكانت الزوجة قد أكدت أمام المحكمة أن زوجها يُعنفها باستمرار، ويقوم بضربها في أحيان عدة للاستجابة لمطالبة، حيث كان يجلب أصدقائه الشباب لمنزله ويعاملها بشكل سئ للغاية أمامهم، كما يقوم برفع صوته عليها أمامهم لإثبات سيطرته عليها.

فيما وقام ذات يوم بتهديدها رفقة صديق له، بنشر صور لها ومقاطع فيديو تظهر خلالها بشكل فاضح، وذلك لتراجعها عن رفع دعوى الخلع، إلا أنها لم تتراجع فحاول صديق زوجها الاعتداء عليها في وجود زوجها، والذي قرر أن يقوم بالتقاط بعض الصور لإثبات خيانتها له أمام المحكمة في دعوى الخلع.

بينما أثبتت محكمة الجنايات المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، أن الزوج وصديقة قاما بالفعل بابتزاز الزوجة بنشر مجموعة صور ومقاطع فيديو تجمعها بزوجها بالأساس، وقضت المحكمة بحبس الزوج خمس سنوات وصديقة لمدة سنة.

شاهد أيضا:

حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ«يسرا» وتوقف تصوير مسلسلها الرمضاني

مي عز الدين تشعل مواقع التواصل بعد ارتدائها الحجاب.. صور

أول تعليق من حسام حبيب بعد وفاة والد شيرين عبد الوهاب.. صورة

تقارير إسبانية تفجر مفاجأة جديدة حول انتقال محمد صلاح لريال مدريد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى