أخبار الحوادثاخر الاخبار

جريمة بشعة.. متسول يغتصب طفل داخل المقابر ويأكل أحد اعضائه!

جريمة بشعة هزت الأركان، فلم يكتفي هذا الوحشي بارتكابه ابشع الجرائم وهي اغتصاب طفل برئ بل أنه أكل لسانه حتى لا يوشي به، وتعود تفاصيل تلك الجريمة إلى مدينة حلوان حيث أقدم متسول على اغتصاب طفل داخل المقابر وقطع جزءا من لسانه ليأكله، وألقت الشرطة القبض على الجاني.

وتعود بداية الواقعة إلى علم رئيس مباحث حلوان، المقدم هاني أبوعلم، من أسرة طفل يدعى “عمر. ش”، 9 سنوات، بتعرض الولد لواقعة اغتصاب داخل مقابر عرب راشد، وقطع لسانه على يد المغتصب.

ومن ثم تم تشكيل فريق بحث وباستجواب الطفل المجني عليه رغم سوء حالته إلا أنه أرشد الشرطة عن الجاني وبالفعل تم العثور عليه وتبين أن المتهم لديه إعاقة في اليد اليمنى، تدفعه للتسول من المارة.

وخلال التحريات، تم التأكد من أن المتسول استدرج الطفل للمقابر واعتدى عليه جنسيا، وقطع جزءا من لسان الولد بواسطة أسنانه، وأن المتهم يدعى”محيي. م. ح”، ويبلغ من العمر 38 عامًا، وهو متهم في قضايا خطف إناث، وخطف طفل بمنطقة الخليفة، وكذلك قضايا تسول.

وألقت الشرطة القبض عليه، وبمناقشته اعترف بارتكاب واقعة اغتصاب الطفل، وأنه قام بقطع لسانه حتى لا يرشد عنه، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

شاهد أيضًا..

عمرو أديب: ياريت وزارة الاتصالات تطلع بيان توضيحي بشأن إنشاء «فيسبوك» مصري.. فيديو

شاهد| إعلان اتصالات الجديد يشعل مواقع التواصل.. وأبطاله مفاجأة

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى