آخر الأخبارأخبار الحوادث

جريمة مروعة.. شاب يقتل عامل والسبب: «كان عاوز حاجات مش كويسة»  

استيقظ أهالي قرية الوسطاني التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط على جريمة قتل بشعة، حيث أنهى شاب حياة صديقه دون سبب واضح – على حد وصفهم –.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية في محافظة دمياط بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شاب، ليتبين بعد ذلك أن الدافع كان بسبب تحرش المتوفي بالقاتل.

ووفقًا للتحريات التي باشرتها الفرق الأمنية، بدأت القصة عندما طلب المجني عليه المبيت لدى أحد أصدقائه، خاصة أن المجني عليه تم الافراج عنه في قضية مخدرات 3 سنوات، ولا يوجد لديه مسكن للمبيت به، فوافق الجاني وخرجوا للتنزه معا.

وأثناء تنزههما، قام المجني عليه بالتحرش الجنسي بالجاني إلا أن الأخير نهره، فقرر أن ينتقم منه على طريقته في التعامل معه وقتله.

وتوصلت جهود إدارة البحث برئاسة العميدين سعيد شكري مدير المباحث الجنائية وحسام الباز رئيس المباحث الجنائية إلى أن الجثة لشخص يدعي «جمال. س. ب. م»، ويبلغ من العمر 40 عامًا عامل يومية بإحدى محافظات الصعيد، ومقيم بقرية الوسطاني بمركز كفر سعد والسابق اتهامه في قضية مخدرات.

وتوصلت التحريات إلى تحديد مرتكب الواقعة ويدعي «أحمد. أ. ت. م»، ويبلغ من العمر 27 عامًا، عامل يومية بإحدى محافظات الصعيد وبذات القرية. 

وتم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة بقصد الانتقام لسابقة قيام المجني عليه بالتحرش به جنسياً ومعايرته بذلك، قائلًا: «كان عاوز حاجات مش كويسة»، فعقد العزم على قتله، وأعد لذلك حجر صب خرساني وقام بتهشيم راس المجني عليه تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام احتياطيا على ذمة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى