أخبار الحوادث

حادثة فاجعة في تركيا.. ذهبت في حفل توديع العزوبية مع 10 من صديقاتها وعادت في طائرة منكوبة «صور»

شهدت تركيا تشييع جنازة 11 جثة من بينهم 3 فتيات كانوا يستعدن لحفل زفافهم نهاية الشهر الجاري، حيث توجهت نجلة رجل الأعمال التركي المشهور بشاران إلى دبي لإقامة حفل توديع العزوبية هى و10 من صديقاتها الفتيات، بينما تحطمت الطائرة التي كن على متنها بالقرب من إيران، وهناك شكوك حول الحادثة.

Better Together ? #forever

A post shared by minabaşaran (@mina_basharan) on

وأشارت التقارير التركية صباح الجمعة، ان مينا بشاران كانت قد توجهت على متن الطائرة الخاصة بعائلة بشاران هي وصديقاتها الـ 10 إلى دبي للاحتفال معًا بوداع العزوبية، حيث هي واثنين من صديقاتها كانوا سيقيموا حفل زفافهم نهاية مارس الجاري ويوم 14 أبريل أيضًا.

حادثة فاجعة في تركيا
حادثة فاجعة في تركيا

وكانت مينا بشاران ابنة رجل الاعمال التركي الشهير بشاران، قد نشرت أخر صورة لها رفقة طاقم الطائرة ومضيفة الطائرة وعدد كبير من صديقاتها كان من بينهم اثنين في الأشهر الأخيرة من الحمل.

حادثة فاجعة في تركيا
حادثة فاجعة في تركيا

الجدير بالذكر، أن الفقيدة مينا بشاران هي ابنة الـ 28 عامًا، وعضو مجلس إدارة بشاران، كانت تستعد لتصبح رئيس الشركة أيضًا الشهر المقبل، واكدت الصحف أنها كانت في رحلة لدبي لإحضار فستان حفل الزفاف أيضًا وليس فقط لإقامة حفل توديع العزوبية، حيث جهز الفستان المصمم المعروف زهير مراد.

حادثة فاجعة في تركيا
حادثة فاجعة في تركيا

وأقيمت مراسم الدفن اليوم الجمعة، حيث تم دفن مينا بشاران رفقة صديقاتها الاثنين سينام أكاي، وبورجو أورفالي في مقبرة أتاكوي في تركيا، وكانت بورجو أورفالي تستعد لاستقبال مولودها الأول مطلع مايو المقبل.

حادثة فاجعة في تركيا
حادثة فاجعة في تركيا

كما تم دفن أصلي إيزمرلي والتي كانت تستعد للزواج في الصيف المقبل من خطيبها اللبناني بسام الحسامي، ودُفنت مع صديقاتها جاسمين باروه، وهي كانت حامل أيضًا، وليانا هانانل وهي أم لمولود لم يتجاوز الخمسة أشهر، في مقبرة اشكيناز.

حادثة فاجعة في تركيا
حادثة فاجعة في تركيا

بالإضافة لنقل جثة زينب جوشكون ابنة رجل الاعمال المشهور أورهان جوشكون، وهو صاحب ماركة Toyota plaza akkoyunl، إلى مدينة بورصا ليتم دفنها هناك، كما دُفنت مضيفة الطيران العزباء أيد أوسلو في بايليكدوزو، وقائدة الطائرة مليكة كورت في كونيا.

حادثة فاجعة في تركيا
حادثة فاجعة في تركيا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى