أخبار الحوادث

حبس الفنان تامر عبد المنعم ثلاث سنوات في قضية النصب على المطرب محمد فؤاد

أصدر رئيس محكمة جنح الدقى المستشار يوسف الريفي حكما على الفنان تامر عبد المنعم بالسجن 3 سنوات وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه في قضية رقم 11233 لسنة 2017  بشأن تحرير شيكات بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

وبدأ الامر عندما قدم دفاع الفنان محمد فؤاد بشكوى ضد الفنان تامر عبد المنعم تؤكد أنه بتاريخ 25 /6/2017 قيام بتحرير شيك لموكله حمل رقم 58881 بمبلغ 2 مليون و150 ألف جنيه، وأن موكله توجه لأحد البنوك لصرف الشيك، فحصل على أمر رفض صادر من البنك لعدم وجود رصيد كافي.

وأضاف خلال الدعوى وجود علاقة تعاقد بين المشكو في حقة وموكله، حيث اتفق معه على أن يقوم بتمثيل عمل فني “مسلسل تلفزيوني”، وبناء عليه تم تحرر عقد اتفاق بينهم بتاريخ 1/7/2016 مقابل 9 مليون جنيه تدفع له بموجب شيكات، ولكن بعد فترة تم إيقاف العمل الفني المتفق عليه بموجب قرار من الجهة الإدارية المركزية للرقابة على المصنفات.

تامر عبد المنعم ممثل وكاتب مصري. في القاهرة تخرج من المعهد العالى للسينما قسم السيناريو وتتلمذ على يد استاذه محمد جواد و عبد الرحيم الوطن .

عمل في المسرح مع الفنان عادل إمام في مسرحية ” بودي جارد والزعيم” وشارك أيضا الفنان الكوميدي محمد نجم في مسرحية كحيون ربح المليون وشارك في العديد من الأفلام في أدوار ثانوية مثل مشاركته مع الفنان أحمد زكى في أضحك الصورة تطلع حلوة ومعالي الوزير قبل أن يقوم بتقديم بطولته المطلقة الأولى في فيلم المشخصاتي عام 2002 كما أثار توليه منصب رئيس قصر ثقافة السينما 2006 في جاردن سيتي هجوما عنيفا.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى