أخبار الحوادثاخر الاخبار

«حجود أم» ربة منزل تعذب رضيعها بسبب علاقة غير شرعية.. التفاصيل مرعبة !

تلقى قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية، إخطارًا من مستشفى مارمرقس يفيد بوصوول طفل مجهول الهوية يبلغ من العمر 6 أشهر فقط، مصابًا بكدمات وسحجات في الرأس بشكل مخيف، إلا أنه توفى لحظة وصوله.

ومن جانبه، شكل مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، اللواء مصطفى النمر، فريق بحث لكشف غموض الحادثة المثيرة، وتبين من التحريات أن والدة الطفل الرضيع وعشيقها وراء ضرب الطفل الرضيع بشكل مبالغ فيه على رأسه ما أسفر عن وفاته في الحال.

وقام فريق من المباحث بإلقاء القبض على والدة الطفل وعشيقها، وفي أول اعتراف لها أقرت بأن عشيقها قام بضرب الطفل حتى وفاته بالفعل، وأكدت أمام التحقيقات أن كثرة بكاء الطفل أثناء ممارستهما علاقة غير شرعية في شقة مستأجرة بمنطقة ميامي السبب الرئيسي الذي دفع عشيقها لإرتكاب الجريمة.

كما تبين من التحريات حول عشيق والدة الطفل الرضيع، أن سمسار عقارات بالأساس ويبلغ من العمر 32 عامًا، وتم اتهامه من قبل في 7 قضايا ما بين “تبديد، وسرقة تيار كهربائي “بينما والدة الطفل الرضيع تبلغ من العمر 40 عامًا.

كما وتم تحرير محضر ضدهما بالواقعة وقررت النيابة العامة حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضا:

«زهقت منه» شاب يضرم النيران في منزل والده ويفجر مفاجأة في أول اعتراف له

إكسبريس ترصد أولى خطوات محمد صلاح للانتقال لريال مدريد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى