أخبار الحوادثاخر الاخبار

«زهقت منه» شاب يضرم النيران في منزل والده ويفجر مفاجأة في أول اعتراف له

تلقى رجال الحماية المدنيةة بلاغًا يفيد باشتعال النيران في شقة بالطابق السادس داخل عمادة بمنطقة العمرانية في القاهرة، وتعد الشقة ملك لموظف بالمعاش، فيما باءت محاولات إخماد الحريق بالفشل في البداية ما تسبب في احتراق كافة محتوياتها.

فيا تمكن ضباط المباحث بقيادة المقدم علي عبد الكريم، التابعة لمنطقة العمرانية، من العثور على المتهم الرئيسي في الجريمة، واتضح أن سبب اشتعال الشقة هو أن الشاب محمد صاحب الـ 35 عامًا، قام بذلك بنفسه لتهديد والده.

واعترف المتهم بما إرتكبه أمام التحقيقات، وأكد أنه قرر ارتكاب هذه الجريمة بسبب معاملة والده له بشكل سئ للغاية، كما أكد خلال التحقيقات أن والده “مش بيصرف عليه” وعندما يطلب منه أموال يرفض ويُعنفه بشدة.

أما عن الجيران بالمنطقة، فأكدوا خلال التحقيقات أن الشاب محمد نجل مالك الشقة التي تعرضت للحريق الهائل، يعالج نفسيًا، كما أنه قام بإشعال النيران في الشقة أثناء تواجده هو فقط داخل الشقة، ولفتت الجيران نظر ضباط المباحث بأن الواقعة قد تكون بهدف الانتحار بالأساس.

فيما تم تحرير محضر بالواقعة في مباحث العمرانية، وتمت إحالة نجل مالك الشقة إلى النيابة العامة للتحقيقات وإتخاذ اللازم ضده.

شاهد أيضا:

حقيقة إساءة «نايل سبورت» للنادي الأهلي.. ورئيس القناة يرد

حقيقة وجود علاقة سرية بين مي عز الدين وأحمد السعدني.. صور

ساندي تشعل ضجة مواقع التواصل بإطلالة جريئة.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى