أخبار الحوادث

«حرام عليكي ياهبة».. مدرس ينهي حياته بطريقة مأساوية بسبب زوجته في بث مباشر

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو أثار ضجة خلال الساعات الماضية، بعدما أقدم معلم ثانوي يدعى أحمد.ر من محافظة الفيوم، على التخلص من حياته في بث مباشر قام ببثه على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي.

مدرس ينهي حياته بطريقة مأساوية بسبب زوجته في بث مباشر

ظهر الرجل في البث المباشر وهو يدعو الله أن يسامحه قبل أن يتخلص من حياته رغم علمه بأن ما يفعله من الأمور التى حرمها الله سبحانه وتعالى، إلا أنه كما بدا في البث الذى أجراه قبل أن يتخلص من حياته قد ضاقت به السبل بسبب زوجته “هبه” التى كانت دافعا رئيسيا له من أجل التخلص من حياته بهذه الطريقة المأساوية.

“دمرتيني نفسيا ومعنويا .. وكرهتي أولادي فيا.. حسبي الله ونعم الوكيل”.. مقطع فيديو حزين بثه أحمد .ر، معلم ثانوي بالفيوم ليوثق فيها لحظة التخلص من حياته بسبب خلافات زوجية مع زوجته هبة.

لم يفارق الحزن والأكتئاب معلم الفيوم طوال 15 عاما عاشها مع زوجته بحسب ما ادعاه في البث المباشر قائلا: “بصحى في نكد وبنام في نكد.. واللي أنا هعمله دلوقتى ليس ضعف أو قلة إيمان .. أنا مؤمن بقضاء ربنا وقدره”.

معلم الفيوم فكر كثيرا قبل أن يقدم على التخلص من حياته لاسيما بسبب أمه وأولاده، لكنه لم يكن بمقدوره استكمال حياته في ظل ما يعانيه من تعب نفسي وصحي سببته له زوجته هبة – بحسب ما قاله في بثه المباشر.

“كل يوم بعيش في نكد وأنام في نكد وأصحى في نكد”.. هكذا برر معلم الفيوم سبب إنهاء حياته ومعاناته النفسية بسبب زوجته.. مشيرا إلى أن “حبة سوس القمح السامة” ستخلصه من هذه المعاناة و”النكد” تماما.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى