آخر الأخبار

ترشيح ثلاث مدربين لتولي منصب مدرب حراس مرمى النادي الأهلي

أكد مسؤولو النادي الأهلي أن لجنة الكرة تضع الرتوش النهائية على تشكيل الجهاز المعاون من المصريين المقرر تواجدهم في الجهاز الفني الخاص بالمدير الفني الجديد المفترض إعلان اسمه رسميًا خلال الفترة المقبلة.

وكانت الأنباء تؤكد اقتراب تولي المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، في منصب المدير الفني للنادي الأهلي، خلفًا للمدير الفني المستقيل حديثًا حسام البدري، والذي قدم استقالته عقب تراجع النتائج مؤخرا بشكل كبير.

فيما ووقع الاختيار على أن يضم الجهاز المعاون للنادي الأهلي كلا من : ” محمد يوسف، هاني رمزي، وعلاء ميهوب، بالإضافة للسيد عبد الحفيظ وحسام غالي “، أما عن منصب مدرب حراس المرمى فتوجد اتجاهات لاستكمال طارق سليمان مهام منصبه بشكل طبيعي.

بينما توجد اتجاهات أخرى داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي بالمفاضلة بين الثلاثي: “خالد مصطفى وإيهاب جلال وبين طارق سليمان كما هو، على أن يقوم رامون دياز حال توليه مهام القيادة التدريبية بالموافقة على أحدهم بدلًا من استقدام مدرب للحراس أجنبيًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى