آخر الأخبارأخبار الحوادث

رغم قصة الحب الطويلة .. زوجة تخون زوجها والأخير :«طافح الكوتة في القاهرة وهي بتخوني في البلد»

رغم قصة الحب الطويلة والتي امتدت لعدة سنوات، روى زوج يدعى “هشام” كيف خانته زوجته والدموع تملأ عينية قائلًا:”طافح الكوتة في القاهرة وزوجتي بتخوني في البلد”.

وتابع الزوج المتضرر :”لم أجد سوى السفر والعيشة بالقاهرة لأتمكن من تلبية متطلباتها هى وأبنائي وأصبحت أزورهم مرة واحدة بالأسبوع”.

وأوضح هشام أنه تزوج عن حب وأنه انتظر حتى تحسنت ظروفه المادية من أجل أن يتقدم لخطبة من يحبها وبالفعل وبعد أن وافق والد زوجته بخمسة أشهر تم إعلان الأفراح والزفاف وتمت زيجتنا وسط حضور حافل بين الأهل والأصدقاء.

وأردف الزوج قائلًا:” بعد ثورة 25 يناير بدأت الحالة المادية في التدهور ونشبت بيننا مشاجرات عدة بسبب قلة المال، وأصبحت تثور وتغضب على أقل شيء ما دفعتني لترك العمل والبحث عن عمل آخر بالقاهرة لكي تتحسن أحوالنا المادية وكانت بأول الأمر سعيدة وراضية.”

وأضاف هشام أنه قد تحسنت الظروف المادية والاجتماعية لهم وكانت الحياة تسير على ما يرام ولكن منذ ستة أشهر تبدد حال الزوجة وتغيرت 180 درجة وأصبحت تطلب الطلاق دون أي أسباب.

وتابع:” فعلت كل المحاولات لتجهيز شقة جديدة ليعيشوا معي بالقاهرة وبعد انتقالهم معي بالقاهرة بشهر واحد طلبت منى بأن تعود للبلد مرة أخرى ما دخل الشك بقلبى وأصبحت أداهمها حتى اكتشفت علاقتها التي تربطها بشاب من نفس القرية التي نعيش فيها وأوضحت المحادثات الخاصة بينهما أن تجمعهما علاقة غير شرعية منذ سنتين مما دفعنى لرفع دعوتين زنا وفسخ عقد ضدها تحملا رقم 2074 و3601 لسنة 2017 أحوال شخصية”.

شاهد أيضًا..

الجاني «الأم والأب» والمجني عليه «الطفل».. هذه قصة أشهر رضيع على مواقع التواصل

«عصير القصب» وراء كشف الحقيقة الكاملة لمصرع سائق “ابني بيتك” على يد زوجته وعشيقها

أغرب 6 قضايا خُلع في المحاكم.. «سحر»: «جوزي بيطلب مني حاجات غريبة».. و«سعاد»: «خلاني اتجوز أخوه»

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى