آخر الأخبارأخبار الحوادث

«عصير القصب» وراء كشف الحقيقة الكاملة لمصرع سائق “ابني بيتك” على يد زوجته وعشيقها

عصير قصب كان وراء كشف الحقيقة الكاملة لمصرع سائق “ابني بيتك” على يد زوجته وعشيقها، فبعد مرور 50 يوما من التحريات والبحث بين 3 محافظات تم الكشف أخيرًا عن لغز القتل.

وكان سائق قد لقى مصرعه بـ 4 رصاصات في الرأس داخل شقته بمشروع “ابني بيتك” في حضور زوجته وابنائه، وتبدأ الجريمة منذ يوم 19 اكتوبر الماضي، حين تلقى قسم شرطة ثالث اكتوبر بلاغ بسماع دوي أعيرة نارية داخل أحد العقارات بمشروع ابني بيتك وتعالي صرخات من داخل احدي الشقق.

ومن ثم انتقل ضباط قسم شرطة ثالث اكتوبر تحت قيادة العقيد عصام نبيل مفتش مباحث قطاع اكتوبر والمقدم مروان مشرف رئيس مباحث قسم ثالث اكتوبر وتبين من خلال الفحص ان الجثة لسائق في العقد السادس من العمر مصاب بـ 4 طلقات اخترقت الرأس ويرقد غارقا في دمائه أعلي سرير غرفة نومه ، كما تبين تواجد والدة المجني عليه وزوجته وابنائه بالشقة.

وتضارب أقوال الزوجة كانت إحدي الأسباب الرئيسية للشك، حيث قالت خلال المناقشات مع ضباط المباحث أن زوجها طالبها بالاختباء وابنائها ووالدته حيث انه يشعر بوجود لص في الشقة فاستجابت لطلبه واختبأوا بحمام الشقة لقرابة 12 دقيقة استمعوا خلالها لصوت طلقات نارية وعقب خروجهم لاستطلاع الامر فوجئوا به غارقا في دمائه.

وحاول ضباط المباحث الوقوف علي الدافع وراء الجريمة بعدما تم اجراء المعاينة وتبين خلو مسرح الجريمة من اية بعثرة بمحتوياته ايضا الفحص اسفر عن سلامة منافذ ومداخل الشقة ليستبعد الضباط فكرة السرقة.

وعند اعادة المناقشة مع الزوجة والتي قام بها فريق البحث باشراف اللواء ابراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث والعميد مدحت فارس رئيس مباحث قطاع اكتوبر لجأت الزوجة إلى رواية أخرى وهي الثار عندما قررت انها تزوجت نجل عمها منذ 11 عاما وتركا قريتهما بمحافظة الفيوم للهرب من الثأر واقاما بمنطقة فيصل حتي انتقلا الي شقتهما الحالية باكتوبر.

وكانت المفاجأة عندما، أفاد أحد الاشخاص بمشاهدته لزوجة القتيل منذ عدة أشهر اثناء تواجدها مع أحد الأشخاص بمنطقة الموسكي اثناء تناول العصير بأحد المحلات فبدأ تجميع بداية الخيط عندما توافقت تحريات المباحث مع اقوال الشاهد بان الزوجة عندما كانت تقطن برفقة زوجها بمنطقة فيصل ارتبطت بجارها بعلاقة غير شرعية واستمرت تلك العلاقة طوال تلك السنوات الماضية كان يتردد خلالها العشيق علي الزوجة في غياب زوجها وابنائها.

وعند مواجهة الزوجة بعلاقتها بعشيقها انهارت واعترفت بعلاقتهما وتخطيطهما لقتل الزوج لرغبتها في الانفصال عنه والزواج من عشيقها، مؤكدة نيتهما في ارتكاب جريمة القتل التي حاولا تنفيذها مسبقا باستخدام “السم” إلا أنها خشيت التنفيذ بمفردها فانتهي مخططها وعشيقها الي تسلله إلى الشقة وقتل الزوج رميا بالرصاص وكان التنفيذ أول ساعة بعد منتصف الليل بعد الاتفاق مع عشيقها علي التسلل إلى الشقة بنسخة مفتاح تركته له واختلاق واقعة وجود لص بالشقة لابعاد أبنائها وحماتها عن مسرح الجريمة حتي سمعت صوت الرصاص وتيقنت من انتهاء التنفيذ فتعالت صرخاتها مدعية تفاجؤها لعدم شك أحد في أمرها.

شاهد أيضا..

طالبة تتخلص من طفلها بطريقة بشعة.. و«فيسبوك» يكشف مفاجأة عنها

اليوم.. النظر في استئناف وزير الزراعة الأسبق وأسرته على منعهم من التصرف في أموالهم

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى