أخبار الحوادث

شافتني مع أمها .. اعتراف مثير للمتهم بإنهاء حياة ابنة عشيقته بالمطرية

أدلى عاطل متهم بقتل طفلة عشيقته باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق بالمطرية، قائلا : إن المجني عليها شاهدته أثناء ممارسة الرذيلة مع والدتها وقررت فضح أمرهما.

اعتراف مثير للمتهم بإنهاء حياة ابنة عشيقته بالمطرية

وأضاف المتهم أنه قرر تأديب الطفلة باستخدام مُلّة السرير، لكنها فارقت الحياة، مضيفا أنه لم يقصد قتلها ، و أن والدة المجني عليها لم تطلب منه التوقف عن ضربها وساعدته.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليها عن تفاصيل إصابة الفتاة التي أودت بحياتها، حيث تبين من المناظرة أن الجثة لطفلة تدعي جنة. هـ تبلغ من العمر 11 عاما توفيت نتيجة إصابتها بضربة شديدة في الرأس بأداة صلبة تسببت في نزيف داخلي فضلا عن وجود كدمات وسحجات شديدة على جسد المتوفاة.

وكان رجال مباحث قسم شرطة المطرية، تلقى بلاغا من المستشفى تفيد بوصول طفلة بها عدة إصابات ووجود شبهة جنائية في الواقعة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الطفلة تدعى جنة تبلغ من العمر 11 سنة وبها آثار ضرب وتعذيب.

وبإجراء التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة عشيق والدتها وأنه دائم التردد على منزل والدتها لممارسة الرذيلة معها وفي المرة الأخيرة قام بالتعدي على الطفلة بمولة السرير حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى