أخبار الحوادثاخر الاخبار

شاهد| التفاصيل الكاملة لدهس أم وطفليها في الدقهلية

كشف الإعلامي “وائل الإبراشي” التفاصيل الكاملة لحادث دهس سيدة وطفليها أمام أحد المحال التجارية في الدقهلية، وذلك في برنامجه “العاشرة مساءًا المذاع على قناة “دريم”.

وخلال البرنامج، عرض الإبراشي شهادة شاهد عيان على الحادث والذي أفاد أن قائد السيارة اصطدم بالسيدة ونجليها أمام مكتبة بمدينة بلقاس، قائلًا:”استقليت السيارة مع السائق ويدعى حاتم لشراء تابلت من إحدى المكتبات وأثناء توقف السيارة لم يستطيع السائق التحكم في عجلة القيادة فاصطدم بالسيدة وطفليها، فالسيارة اتوماتيك وبدلا من أن يوقف السيارة قام بالدوس على البنزين مما جعل السيارة تصطدم بالسيدة وطفليها أثناء وقوفها في الشارع”.

وتعود تفاصيل الحادث عندما علم اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، بتلقي العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، إخطار من العقيد هيثم حجى مأمور مركز شرطة بلقاس، بوقوع حادث تصادم اقتحمت فيه سيارة ملاكي مكتبة أمام محكمة بلقاس الجزئية.

وبالمعاينة والبحث، تبين أن السيارة رقم 50307 ملاكي دمياط قد اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما أدى إلى اصطدامها بسيدة وطفليها أثناء وقوفهما على الرصيف ومن ثم فر سائقها هاربا.

شاهد أيضا..

«جن جنونه».. رجل يلقي بطفلته من سطح المنزل والسبب صادم!

حارة اليهود تتحدى الجميع وتحطم الأسعار وتعرض فانوس رمضان بـ 8 جنيهات

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى