أخبار الحوادث

شاهد| فيديو صادم يرصد الاعتداء على سيارة معلم بالسعودية

أثار مقطع فيديو تداوله رواد موقع التدوينات القصيرة «تويتر» حالة من الغضب في المجتمع السعودي، وذلك بسبب ما رصده الفيديو، حيث رصد الاعتداء على سيارة معلم بالسعودية .

وفقًا للقطات المُصورة، رصد مقطع الفيديو تعرض معلم للاعتداء من قبل مجهولين، الأمر الذي أصاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بالاستياء والغضب.

وأظهر مقطع الفيديو تهشم زجاج السيارة الأمامي والخلفي، مما أثار غضب المعلم صاحبها من عدم وجود حماية للمعلمين من تلك الاعتداءات، وعلق الأخير قائلا: “هذه نهاية التدريس”.

أثار ذلك الاعتداء استياء الجميع مما حصل وخاصة بعد كثرة الاعتداءات مؤخرًا على المعلمين وعدم اتخاذ إجراءات رادعة لحمايتهم، خاصة بعد أن وصل الأمر لقتل قائد مدرسة داخل منشأة تعليمية.

وفي وقت سابق، تعرَّض أحد المعلمين بإحدى المدارس الثانوية غرب الدمام للاعتداء صباح اليوم الأربعاء من قِبل أحد الطلاب داخل المدرسة؛ ما أدى لإصابة المعلم، وإسعافه لتلقي العلاج.

وقالت مصادر لصحيفة «سبق» السعودية إن الطالب فور اعتدائه على المعلم فرَّ هاربًا من المدرسة، فيما باشرت الجهات الأمنية موقع الحادث لاتخاذ اللازم.

المتحدث الرسمي لإدارة تعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص أكد لـ «سبق» وقوع الحادثة، وقال: «نعم، تعرَّض حقيقة أحد الزملاء المعلمين بمدرسة ثانوية تابعة لمكتب تعليم غرب الدمام لحالة اعتداء من أحد طلبة المدرسة؛ ما تسبَّب بجرح للمعلم؛ وتم إسعافه، وحالته مستقرة – ولله الحمد –».

وأضاف «الباحص» بأن الواقعة كانت محل اهتمام مكتب التعليم غرب الدمام، وتم تسجيل محضر للحادثة، والرفع بها من المدرسة بكامل أوراق القضية للمكتب، وجارٍ استكمال الإجراءات النظامية حيال ذلك.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى