أخبار الحوادث

«شكلة يقطع القلب».. شاهد رضيع سوري يفقد عائلته نتيجة زلزال تركيا

 

اثار طفل رضيع من سوريا تعاطف الجميع وذلك بعدما فقط جميع عائلته فى زلزال الأمس، ونشر أحد منقذين مصابي زلزال سوريا، فيديو يوضح كافة التفاصيل الخاصة بهذا الطفل.

 

قال ناشر مقطع الفيديو المنتشر، ويدعي: “عاطف نعنوع” شاب يعمل في إنقاذ مصابي زلزال سوريا: “كنّا عم نوزّع أكل للناس والمتطوعين من الدفاع المدني والجرحى … شفنا هالطفل … قال الممرّض مالو حدا … ماتوا أهلو و هو وحيد”.

 

وتابع الشاب السوري عبر صفحته الرسمية على تطبيق “فيسبوك”: عطيناه موزة … أكلها هيك … تعبان كتير … وعطشان كتير… ما بعرف ليش عم وجعلكن قلبكن معنا … بس لازم تعرفوا قصصن … وتشوفوا أديش تعبانين … وتدعولن من قلبكن”.

 

ووثق مقطع فيديو سابق نشره الشاب السوري، جلوس ابن عمه الموجود في تركيا على مقعد سيارة إنقاذ من زلزال تركيا المدمر حاملا جثة طفلته التي انتشلها بيديه من أسفل الأنقاض بمدينة أنطاكيا التركية.

 

ونعي الشاب السوري ابن عمه نور الله نعنون الموجود في تركيا بكلمات جاء فيها: ““أيّ قهر هذا!، أي نظرة!، الله يصبر قلبك!، عصفورة بالجنة إن شاءالله يا حلوة!”.

 

وأضاف الشاب السوري، عاطف نعنوع عبر صفحته الرسمية على تطبيق “فيسبوك”: “هذه الصورة لأحد أبناء عمّي في أنطاكيا … نورالله نعنوع … مع ابنته بعد انتشالها من تحت الأنقاض!.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى